عربىمطربون ، مشاهير

بعد أنباء عودة حسن شاكوش لطليقته.. والد ريم طارق يكشف الحقيقة

تصدر مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق التريند، خلال الساعات الماضية، بعدما تداول رواد السوشيال ميديا أنباء عن عودتها مرة أخرى بعد فترة طويلة من الطلاق والأزمات التي وصلت إلى ساحة المحاكم.

حقيقة عودة حسن شاكوش لطليقته ريم

وآثارت أنباء عودة حسن شاكوش لطليقته ريم طارق، جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا، فالبع  تهكم على فكرة عودتهما، بعد الخلافات الكثيرة التي حدثت بينهما وتطاولهما على بعضهما البعض في وسائل الإعلام ومواقع التواصل، وبعضهم سعد بعودتهما.

وكشفت طارق سيد والد ريم طارق طليقة المطرب حسن شاكوش أن كل الأنباء التي انتشرت عن عودة ابنته لزوجها السابق حسن شاكوش غير صحيحة تمامًا، والأمر مجرد مجموعة صور نشرتها أحد الصفحات وتداولها الجميع دون تفكير أو مصدر موثوق.

جدل على السوشيال ميديا بسبب حسن شاكوش وطليقته

وكتب أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي على الصور المنتشرة لمطرب المهرجات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق قائلا: أن الثنائي أعلنا عودتهما، وأن سبب الخلافات بينهما كان سببها السحر والأعمال، وأنه فكل العمل عند طارق الشيخ.

وجاءت التعليقات على المنشور، بين التعليقات الإيجابية تارة والسلبية والساخرة مرة أخرى فعلق أحدهم: عايز عنوان الشيخ اللي فك العمل… وقال آخر: حد يمنشن لرامز جلال بسرعة وردت الكثير من التعليقات على خبر عودة حسن شاكوش وطليقته، وجميعها تسخر من فكرة ربط ما حدث بينهما من خلافات بالسحر والأعمال، خاصة بعدما تطاول كلاهما على الآخر بالسب والقذف وقال أحدهم: شيرين عبد الوهاب في ثوبها الجديد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى