عربىممثلون

ابن الوز عوام.. من هو نجل الفنان محمد رياض الذي خطف الأضواء في الشخصية الصعيدية؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لنجل الفنان محمد رياض والفنانة رانيا محمود ياسمين والذي اصبح ممثل شهير وشارك عمر محمد رياض نجل الفنان محمد رياض في عدد من الاعمال الفنية منها مسلسل نصيبي وقسمتك 4.

عمر محمد رياض في دراما الصعيد

خطف الفنان الشاب عمر رياض نجل النجم محمد رياض أنظار الجمهور من خلال شخصية عبد الحي الذي يقدمها في مسلسل قلع الحجر واستطاع منذ مشاهده الأولى بالعمل أن يضع بصمته الخاصة، وهو ما لفت انتباهه الجمهور الذي بموهبته، نظرًا لتقمصه الشخصية الصعيدية على أكمل وجه، على الرغم من صعوبة تلك الأدوار.

ويعد مسلسل قلع الحجر أولى تجارب عمر محمد رياض التى يجسدها فى الدراما الصعيدية برفقة والده الفنان محمد رياض، إلا أنه بالتأكيد استفاد من خبرة والده الواسعة ومن قبله جده الفنان الكبير الراحل محمود ياسين الذين قدموا العديد من الأدوار الصعبة والمتنوعة.

رد فعل الجمهور على نجل الفنان محمد رياض

وعبر المتابعون ورواد السوشيال ميديا، عن إعجابهم بدور عمر رياض، مؤكدين أنه نسخة طبق الأصل من والده الفنان محمد رياض.

وفي وقت سابق، كشف الفنان محمد رياض، أسرار من حياته الشخصية والفنية لأول مرة على الهواء، وذلك خلال لقائه التلفزيوني برفقة ابنه، موضحًا سبب إصابته باكتئاب.

قال محمد رياض، في لقائه التلفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج واحد من الناس، على شاشة قناة الحياة الفضائية، إنه أصيب باكتئاب بسبب مسلسل العائلة الذي قدمه مع الراحل محمود مرسي.

وتابع: “حصل لي تخبط في حياتي بسببه”، لافتًا إلى أنه كان موجود بالعمل ثم استغنوا عنه وصوروا مشاهد المسلسل شهرين بدونه، إلى أن عاد مرة أخرى له.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى