عربىمطربون ، مشاهير

بسمة بوسيل تثير الجدل بإطلالة جريئة مع عمرو دياب على البحر.. رد صادم من الجمهور

تصدرت صورة الفنان عمرو دياب برفقة الفنانة المغربية بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني على البحر، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشارها على نطاق واسع بين الجمهور والتقطت الفنانة بسمة بوسيل صورة مع الهضبة عمرو دياب أثناء إجازتها في الساحل الشمالي.

إطلالة بسمة بوسيل مع الهضبة

وظهرت بسمة بوسيل في الصورة بإطلالة صيفية، مكونة من قطعتين فقط، نالت إعجاب المتابعين وظهرت بلوك صيفي بينما ظهر عمرو دياب بشورت وتي شيرت أسود وسط تفاعل الجمهور مع الصور كذلك نشرت الفنانة المغربية صورا أخرى لها تستعرض أناقتها ونشرتها عبر “ستوري إنستجرام”.

بسمة بوسيل تطرح أحداث أغانيها

طرحت الفنانة والمطربة المغربية بسمة بوسيل صور لها من كواليس أحدث أغانيها بعنوان هاد الجبال وظهرت بسمة بوسيل بشكل مختلف وغريب حيث ارتدت رابطة شعر على شكل إبريق شاي، الأمر الذي أثار سخرية الجمهور وطرحت الفنانة المغربية أغنيتها الجديدة “عشنا وشوفنا”، عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب.

بسمة بوسيل تلغي متابعة تامر حسني

وفي وقت سابق، فاجئ الفنان تامر حسني، الجميع بقيامة بإلغاء متابعة طليقته بسمة بوسيل من على حسابه الرسمي على انستجرام جاء ذلك بعد قيام بسمة بوسيل بإلغاء متابعته من حسابها على انستجرام بعد أيام من إثارة تامر حسني الجدل وقيامه باحتضان عروسة تونسية أمام زوجها .

زعلق الفنان تامر حسني، على انتشار فيديو مفاجأته للعروس التونسية، خلال الساعات الماضية، والذي أثار الجدل، بعدما خرج لها تامر من خلف المرآة في أثناء تجهيزها لـ حفل زفافها.

وشارك تامر حسني، صورة برفقة العروس التونسية وعريسها الألماني، عبر إستوري حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، وكتب معلقا: “جيت من مصر علشان أكون جزء من يوم مريم المميز، عريسها الألماني حب يفاجئها لأنها بتحب أغانيا ومتربية عليها.. مبروك”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى