عربىمطربون ، مشاهير

إجراءات الطلاق جارية.. تفاصيل إنفصال محمد أبو جبل وسمارة يحيى ملكة جمال الجزائر

أعلن محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر ونادي البنك الأهلي انفصاله عن زوجته الجزائرية سمارة يحيى ملكة جمال الجزائر السابقة .

وأعلن محمد ابو جبل وطليقته عبر حسابيْهما على “إنستجرام الانفصال الذي تم بالتراضي منذ شهر وأن إجراءات الطلاق جارية.

ونشر محمد أبو جبل تدوينةً عبر خاصية “الستوري”، معلنًا انفصاله ومتمنيًا أن يكتب الله له الخير وأكد على أهمية احترام خصوصية الطرفين وطلب من متابعيه حذف الصور المشتركة بينه وبين طليقته.

أول رد من طليقة محمد ابو جبل

وفي أول رد لملكة جمال الجزائر سمارة يحيى زوجة محمد أبو جبل على خبر انفصالهما الذي انتشر على السوشال ميديا في الساعات الماضية، كتبت عبر حسابها على “إنستجرام”: إجراءات الطلاق ما زالت مستمرة تم الانفصال بيني وبين محمد من شهر، والإجراءات بتاخد وقت وليس لي أي صلة به وهو نفس الشيء.. ولما يحصل طلاق رسمي سنعلن كما أعلنت زواجنا وتابعت في بوست آخر: الأسباب.. التفاصيل شيء يخصنا ونستأذنكم؛ احترموا خصوصيتنا والقرار كان بالتراضي.

انفصال وعودة

كانت سمارة يحيي زوجة محمد أبو جبل الجزائرية والفائزة بلقب ملكة جمال العرب لعام 2019 أعلنت انفصالها في عام 2022 عن محمد أبو جبل، وذلك بعد ساعات قليلة على لقاء تلفزيوني ظهر فيه أبو جبل مع الإعلامية ياسمين عز، تحدث خلالها عن الإشاعة المتداولة حول خطوبته من أبنة أسطورة حراسة المرمى للفراعنة، عصام الحضري.

 وكتبت حينها في منشورها، الذي عبّرت فيه عن غضبها، أن هناك الكثير من الأشخاص تدخلوا في حياتها الشخصية، وتحدثوا عنها بما ليس فيها، حتى وصل الأمر بهم إلى مراسلة أفراد عائلتها لمعرفة تفاصيل حياتها الخاصة.

وقالت: حسبي الله ونعم الوكيل في الذي قال فيا ما ليس فيا ونسب إلي ما لم أفعل وأثار بعدها حارس مرمى الزمالك السابق ومنتخب مصر الجدل، حول استمرار علاقتهما، بتصريحات أعلن خلالها أنهما ما يزالا متزوجين، وعادت وأكدت سمارة بعدها بفترة أنها غير منفصلة، وتفضل الخصوصية على الظهور مع زوجها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى