عربىممثلون

بعد سرقة شقتها وحبس المتهم.. منة عرفة أمام النيابة

استدعت جهات التحقيق في العاصمة المصرية، القاهرة، الفنانة الشابة منة عرفة لسماع أقوالها في البلاغ الذي تقدّمت به، والذي كشفت خلاله عن سرقة بعض محتويات من شقتها.

بلاغ منة عرفة بشأن سرقة شقتها

خلال البلاغ، اتّهمت منة عرفة حارس المبنى وزوجته باقتحام شقتها وسرقة مبلغ مالي وبعض متعلقاتها، وفق ما كشفت كاميرات المراقبة. قامت الأجهزة الأمنية بضبط المتهم وزوجته، واعترفت الزوجة بأنها سهّلت لزوجها دخول الشقة بهدف سرقتها.

تعترافات زوجة حارس العقار

اعترفت زوجة حارس العقار، أمام جهات التحقيق في واقعة سرقة شقة الفنانة منة عرفة والاستيلاء على متعلقاتها في منطقة القاهرة الجديدة بتفاصيل ارتكابهما الواقعة.

وأكدت، زوجة حارس العقار، في التحقيقات، أنها سهلت لزوجها حارس العقار، الدخول إلى شقة الفنانة أثناء غيابها، واثناء ذلك تمكن من الدخول وسرقة مبلغ مالي 40 ألف جنيه وبعض المستلزمات الخاصة بالفنانة وأمرت، جهات التحقيق، بحبس حارس عقار وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم لاتهامهما بسرقة متعلقات الفنانة منة عرفة بالقاهرة الجديدة وكشفت كاميرات المراقبة لحظة دخول المتهم إلى شقة منة عرفة وسرقة مبلغ مالي وبعض من متعلقاتها.

سبب إنفصال منة عرفة

كانت منة عرفة قد كشفت عن السبب الحقيقي وراء انفصالها عن زوجها السابق محمود المهدي، وذلك خلال لقائها في برنامج “نص الكلام”، الذي تُقدّمه الإعلامية راغدة شلهوب.

خلال تصريحاتها أوضحت منة عرفة أنها وزوجها السابق قد اتخذا قرار الانفصال سويًّا، حيث قالت: “أحنا الاثنين فجأة لقينا الموضوع بينا مبقاش حب ورومانسية زي الأول، وبقت الناس عارفة كل حاجة بيننا”. وأضافت قائلة: “منهم ناس مش عارفة حاجة، ويدخلوا يكتبوا لي على فكرة إنتي ست مش جدعة، أنتم تعرفوا إيه علشان تتكلموا؟، يا ترى إنتوا تعرفوا كمية الحزن والزعل وكسرة القلب اللي عشتها ومضادات الاكتئاب اللي أخدتها، والتفكير في إنهاء حياتي؟”

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى