عربىمشاهير

كانت بتسأل على تورتة الفرح .. وفاة مضيفة طيران قبل حفل زفافها بأيام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة العروس ريهام هشام، مما أثار حزنا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، وتفاعل المتابعين بشكل كبير على خبر وفاتها.

ونشرت أدمن إحدى الجروبات على الفيسبوك، “ريهام هشام كانت معانا هنا في الجروب وكانت بتسأل على wedding cake من شهرين لأن فرحها خلال أيام، ريهام اتوفت النهاردة، ادعو لها كتير”.

وعلقت صديقتها المقربة على خبر وفاتها” ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناتك يا أجمل وأحن أخت وصاحبة في الدنيا وربنا يصبرني على فراقك ويقدرني أكمل اللي جاي من غيرك”.

وكتبت إحدى الفتيات على منشور الوفاة، “ريهام كانت طيبة أوي وشخصية جميلة ربنا يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته، ادعو لها كتير”.

وكانت كتبت ريهام هشام منذ أيام، “ممكن حد بيعمل fake wedding cake، ومش بأسعار خزعبلية لأنها فيك أصلا”، وذلك من ضمن تحضيرات حفل زفافها الذي كان من المفترض خلال أيام.

تفاصيل وفاة ريهام هشام

توفيت المضيفة الجوية ريهام هشام محمود الخليفة، في كازابلانكا أثناء رحلة عمل بالمملكة المغربية إثر تعرضها لأزمة قلبية داخل الفندق في المغرب بعد وصول الرحلة إلى كازبلانكا وقبل عودتها مرة أخرى للقاهرة، بحسب مصادر في شركة مصر للطيران.

وقالت المصادر، إن المضيفة الجوية الراحلة كانت تستعد لزفافها  سبتمبر المقبل، مؤكدة أن جثمان الراحلة وصل  القاهرة الخميس الماضي، وتم تشييع جثمانها اليوم السبت.

في سياق متصل نعت شركة مصر للطيران وفاة المضيفة الراحلة كما قدم الطيار محمد عليان رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، العزاء لأسرة الضيافة الجوية بمصر للطيران عامة وأسرة المضيفة الجوية الراحلة وعائلتها بشكل خاص.

خطيب ريهام هشام ينعيها بكلمات مؤثرة 

فيما نعى عبدالله مطراوي خطيب المضيفة الجوية الراحلة ريهام هشام، خطيبته وكتب على صفحته الشخصية  على “فيسبوك”:”إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت الي رحمه الله تعالي خطيبتي وزوجتي المستقبلية وزوجتي في الجنة إن شاء الله عن قريب ريهام هشام محمود الخليفه.. ربنا يرحمك ويغفر لك ويعفو عنك ويسكنه فسيح جناته، اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس.. اللهم إن ريهام بنت هشام في ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنه القبر وعذاب النار… اللهم انت ربها وانت خلقتها وانت هديتها للإسلام وانت قبضت روحها، وانت أعلم بسرها وعلانيتها، جئنا شفعاء فاغفر لها.

وأضاف : “مع السلامه يا أحلي واطيب خلق الله كان نفسك نكبر ونعجز سوا بس تتعوض لما ربنا يجمعنا علي خير ان شاء الله في اقرب وقت”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى