عربىمشاهير

احلوت أكتر .. هاجر أحمد تفاجئ متابعيها في آخر ظهور

شاركت الفنانة هاجر أحمد، متابعيها بصور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “ إنستجرام” بإطلالة كاجوال كشفت جمالها.

وظهرت هاجر أحمد في الصورة بنيولوك جديد غير كثيرًا من ملامحها، وأثار ضجة على مواقع التواصل.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة هاجر أحمد تطورات حالتها الصحية، بعد تعرضها لأزمة صحية خلال الأيام الماضية أدت إلى دخولها إحدى المستشفيات ووضعها تحت جهاز التنفس.

قالت هاجر أحمد في تصريحات صحفية: أنا الحمد الله دلوقتي بخير وخرجت من المستشفى وحاليا في البيت، وبشكر كل الناس اللي كلمتني علشان تطمن عليا.

وفي سياق مختلف سبق وتقدمت  هاجر أحمد، بشكوى لجهاز حماية المستهلك، بسبب تلف حقيبة باهظة الثمن من ماركة ديور Dior  العالمية في إحدى المغاسل.

وكتبت هاجر أحمد منشورًا عبر جروب خاص بشكاوى جهاز حماية المستهلك بموقع فيسبوك، تحدثت خلاله عن تجربتها السيئة مع أحد المغاسل في القاهرة الجديدة، قائلة: تجربتي السيئة مع مغسلة، ليها فروع كتير في القاهرة الجديدة.

يشار إلى أن هاجر أحمد تشارك في فيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي، تدور أحداث الفيلم في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من 3 قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى