عربىمشاهير

ظهور مفاجئ للفنان أسامة عباس بعد غياب .. لن تتوقع كيف أصبح!

بعد غياب دام لسنوات عن الوسط الفني والأعمال التلفزيونية، شارك الفنان أسامة عباس، جمهوره ومتابعيه، بفيديو جديد له عبر حسابه على “فيس بوك”.

وظهر على أسامة عباس علامات التقدم في العمر على وجهه، الامر الذي سبب صدمة للجمهور.

ووجه أسامة الشكر للمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 17، والتي اختتمت فعالياتها مؤخرا، وذلك على تكريمه خلال فعاليات المهرجان هذا العام.

وقال أسامة عباس في الفيديو: “أشكر كل من تفضل بتهنئتي بهذه الجائزة القيمة في نهاية العمر.. وهو كل ما يتمناه فنان في حياته، أن يقدره زملاؤه وجمهوره على المجهود الذي قدمته على مدار 55 سنة”.

الفنان أسامة عباس

الفنان الكبير أسامة عباس ولد في 23 يوليو عام 1935م، وحاصل على درجة الليسانس من كلية الحقوق بجامعة القاهرة، وعمل في البداية محاميا في إحدى الشركات، وبعدها تعرف على الضيف أحمد، وهو من أدخله المجال الفني، ثم انضم في أواخر حقبة الستينيات إلى فرقة ثلاثي أضواء المسرح، وكانت أول مسرحية له «طبيخ الملائكة» مع ثلاثي أضواء المسرح سنة 1969م، ثم شارك مع الثلاثي في عدة مسرحيات، منها «أحدث امرأة في العالم، فندق الأشغال الشاقة، جوليو ورومييت».

جدير بالذكر أن الفنان أسامة عباس عمل بشكل مكثف في الدراما  التلفزيونية، ومن مسلسلاته: (رحلة السيد أبو العلا البشري، دموع في عيون وقحة، بوابة الحلواني، رأفت الهجان، أوبرا عايدة).

كما أن له أعمالا متميزة في السينما، منها مثلا: مين يجنن مين، احترس من الخط، هاللو أمريكا، الواد محروس بتاع الوزير، في الصيف لازم نحب.. ليلة القبض على بكيزة وزغلول، يا عزيزي كلنا لصوص، المذنبون، الحفيد، فيفا زلاطا، وغيرها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى