عربىمطربون ، مشاهير

أنا متخلتش عنها.. محامي شيرين عبدالوهاب يفجر مفاجأة مدوية بعد .. ما هي؟

علق المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب على تصريحات شيرين، الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب، وذلك في مؤتمر صحفي عقده الساعات الماضية.

وقال ياسر قنطوش: الناس فهمت أني بورطها بعد مكالمتها مع عمرو أديب، وفي قضيتها مع حسام حبيب لما رجعلها العربية.. قالت لي في نص الطريق أنا عايزة أتصالح وعفى الله عما سلف وربنا عالم إني أنا والمحامين وقفنا معهاها لحد ما خرجت من المستشفى.

محامي شيرين يفجر مفاجأة

وأضاف محامي شيرين عبد الوهاب: المحامي اللي هيجي بعدي هيحقق نجاحات في كل القضايا الموجودة، ولن أتحدث عن أي شيء يخص قضايا شيرين، لأن دي من آداب المهنة، وعتابي الوحيد على برنامج الحكاية لأنه لم يذع حواري كاملًا.

وتابع: اللي بيني وبين شيرين كبير على مدار سنين وما شفتش منها إلا كل خير، وأنا عمري ما تخليت عنها وكانت بتلاقيني في أي وقت حتى الساعة 4 الفجر، وأنا متخلتش عنها لكن بحافظ على اسمي وكياني، ومكمل في القضايا لحد ما هي تلاقي حد مناسب لكن هي اضطرتني لكده.

حقيقة عودة شيرين عبدالوهاب إلى حسام حبيب

وفي وقت سابق، ردت الفنانة شيرين عبدالوهاب على إمكانية عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب، بعد علاقة شهدت العديد من الأزمات.

أكدت شيرين في مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية»، عبر شاشة MBC مصر، مع الإعلامي عمرو أديب، انتهاء علاقتها مع طليقها الفنان حسام حبيب، قائلة: كل حاجة انتهت الحمد لله، وربنا يكرمه ويوفقه ويسعده.

وأضافت: وربنا يوفقني أنا كمان، أنا قلبي وجعني من يومين وكلمت الدكتور عشان مش مصدقة نجاح أغنياتي الأخيرة، أنا ربنا كارمني أوي أوي، ألف حمد وألف شكر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى