عربىمطربون ، مشاهير

بالبدلة الزرقاء وحلاقة ميري.. أول ظهور لمطرب المهرجانات عصام صاصا بعد سجنه 6 شهور

تصدر مطرب المهرجانات عصام صاصا محركات البحث والتريند في الساعات الماضية بعد جلسة محاكمته وصدور الحكم عليه بالحبس 6 أشهر في قضية القيادة تحت تأثير مخدر وحيازة وتعاطي المواد المخدرة؟

وظهر مغني المهرجانات عصام صاصا ببدلة السجناء مع “الكلابشات” مع حلق شعره “ميري” داخل محكمة جنايات الجيزة على خلفية اتهامه وشقيقه بتزوير توكيل شهر عقاري لأحد المحامين وذلك خلال نظر أولى جلسات محاكمته على خلفية اتهامه بتزوير محرر رسمي، كما ظهر شقيقه مرتديا تيشرت أسود.

عصام صاصا بالبدلة الزرقاء في السجن

وارتدى عصام صاصا البدلة الزرقاء لتنفيذه حكم السجن لمدة 6 أشهر فى القضية الثانية المتهم فيها بالقتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات وقال دفاع عصام صاصا قبل بدء أولى جلسات المحاكمة، إن هناك فاعلا آخر غاب عن الأوراق، مشيرا إلى أنه سيتم عرضه أمام محكمة الجنايات.

وكشفت تحريات مباحث الأموال العامة، أن محمد شقيق عصام صاصا، ومحمود الجوهري طالب قاموا بتزوير محرر رسمي رقم 965 أ / لسنة 2024 مكتب توثيق مجلس النواب الاتفاق والمساعدة مع موظف سابق ومطرب المهرجانات عصام صاصا مع علمهم جميعا بأمر تزويره.

وأشارت التحريات، الى أن المتهمين استغلوا الإهمال الجسيم لموظف الشهر العقاري بمكتب توثيق مجلس النواب وذلك بأن اتفق المتهم الرابع مع المتهمين الأول والثالث لارتكاب تزوير في التوكيل المذكور، كما ساعد عصام صاصا شقيقه وموظف سابق، عن طريق مدهما بصورة بطاقة تحقيق شخصيته وتوقيعاته لتقليدها ورقم هاتف المتهم الثالث لتسهيل ارتكابها فأنفقوا على مخططهم الإجرامي.

إنهيار زوجة عصام صاصا

ودخلت زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا في نوبة بكاء وإنهارت تماما في المحكمة فور مشاهدة زوجها وهو يرتدي بدلة السجن ورددت عبارة مش هسيبك يا عصام.

سجن.. ومواد مخدرة

وفي وقت سابق، تقدم دفاع عصام صاصا بطلب للمحكمة للاستئناف على الحكم الصادر ضد موكله بالحبس 6 أشهر بتهمة تعاطي المواد المخدرة بعدما قضت محكمة الجنايات بحبس مطرب المهرجانات عصام صاصا 6 أشهر في تهمة تعاطي المخدرات، وانقضاء الدعوى المدنية في قضية الدهس بالتصالح.

القبض على عصام صاصا

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على صاصا في شهر مايو الماضي، بتهمة دهس شخص أعلى الطريق الدائري بالجيزة ما أدى إلى مصرعه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى