عربىممثلون

عشت المساكنة مع زوجي قبل ما أتجوزه.. تصريحات صادمة من إيناس الدغيدي تثير ضجة

اثارت المخرجة إيناس الدغيدي الجدل خلال السعات الماضية بتصريحات قوية بشأن تجربتها مع الزواج العرفي أو المساكنة قبل الزواج الرسمي.

وقالت الدغيدي خلال استضافتها ببرنامج “القرار”، عبر قناة الغد، إنها لم تتزوج عرفيًا من قبل ولكنها خاضت تجربة المساكنة قبل الزواج وأنها عاشت تجربة المساكنة مع زوجها قبل ما اتجوزه مؤكدة: قعدنا نحب بعض 9 سنوات.

وأشارت إيناس الدغيدي، إلى أنها لا تستطيع الحياة دون حب موضحة: أنا ممكن أحب شخص بس هو مش مديني كل معطيات الحب، ده الحب اللي عايشة بيه دلوقتي اللي هو موجود بس مفيش تعاطي بينا.

ردت المخرجة إيناس الدغيدي على الهجوم الذي طالها من الإعلامي تامر أمين، والذي وصف أفكارها بأنها أسوأ من فيروس “كورونا”، ورئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور، والذي ألمح إلى وجود علاقة غير سوية بينها وبين الإعلامية هالة سرحان.

إيناس الدغيدي ترد على تامر أمين

ووصفت الدغيدي هجوم تامر أمين ومرتضى منصور عليها بالخيابة وأنها لم تتعرض للأذى من هجوم الثنائي، لأنهما غير صادقين ولديهم مشكلات داخلية، قائلة: الاثنين مش صادقين، والاثنين شخصيات عندهم مشاكل كتير أوي من جوة، محدش آذاني وأذوا روحهم، يأذوني ليه؟! اللي بيتقال كله مش سليم وتابعت الدغيدي: امتى أتأذى؟ لما أكون أنا عاملة الحاجة دي، ناس بتطلع كلام عبيط ملوش أساس من الصحة.

وأشارت إلى أن ادعاءات مرتضى منصور بشأنها هي وصديقتها الإعلامية هالة سرحان ليس لها أسا ولا منطق، لافتة إلى أن هالة سرحان تزوجت 4 مرات.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى