عربىمطربون ، مشاهير

قصة حب 9 سنوات.. من هو الرجل الذي عاشت معه إيناس الدغيدي المساكنة

أثارت المخرجة إيناس الدغيدي حالة جدل كبيرة بعد تصريحاتها الأخيرة وأنها عاشت المساكنة لمدة 9 سنوات مع زوجها قبل الجواز وسط حالة من الغضب على الجمهور والمتابعين.

وقالت إيناس الدغيدي في تصريحات تليفزيوينة: عشت المساكنة مع جوزي قبل ما اتجوزه وأنها لم تتزوج عرفي وأنها لم ترتكب أى من المحرمات كما يعتقد البعض وقالت: أنا  لا أشرب الخمور أو السجائر ولا أدخل فى علاقات غير شرعية من أسفل الترابيزة.

وتابعت: قعدنا نحب بعض 9 سنوات وأنها لا تستطيع الحياة دون حب أنا ممكن أحب شخص بس هو مش مديني كل معطيات الحب ده الحب اللي عايشة بيه دلوقتي، اللي هو موجود، بس مفيش تعاطي بينا.

من هو الرجل الذي عاشت معه ايناس الدغيدي المساكنة؟

قصة حب 9 سنوات وزواج 30 سنة، ملخص حياة المخرجة إيناس الدغيدي مع زوجها نبيل معوض، التي ارتبطت به لمدة 30 عاما وبعدها أنفصلا قبل أن يتوفى في 2016.

نبيل معوض هو طبيب أسنان مسيحي أشهر إسلامه من أجل أن يتزوج من المخرجة إيناس الدغيدي وتم الزواج مدنيًا، ولكنهم انفصلوا وبينهم ابنتهم الوحيدة حبيبة، وظل نبيل معوض زوج إيناس الدغيدي مواقف لا تُنسى من ذكراتها، حتى أنها تتحدث عنه في كل تصريحاتها.

وتحدثت إيناس الدغيدي عن مواقف كثيرة لزوجها الراحل نبيل معوض الذي أسلم من أجلها في لقاء تليفزيوني سابق، موضحة أنه طبيب الأسنان الراحل الدكتور نبيل معوض، لافتة إلى أنه كان مسيحيًا ودخل الإسلام حتى يتزوجها، بعد قصة حب استمرت 9 سنوات، وزواج 30 سنة.

وكانت الدغيدي تعرفت على زوجها الراحل، في شبابها وكان يعمل كطبيب أسنان، وتم الزواج مدنيًا بعد أن عاشت معه فترة مساكنة طويلة قبل الزواج.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى