عربىمشاهير

“متزعلش مني يا صاحب عمري” .. المطربة شذى تعتذر من تامر حسني لهذا السبب

نشرت الفنانة شذى تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام تعتذر فيه للفنان تامر حسنى. 

قالت شذى : “من غير ما أفكر وأحاول ارتب الكلام إنت أكتر واحد في العالم عارف حبي ليك قد إيه وأكتر واحد برضوا عارفني وعارف أني على الله حكايتي ودماغي بتسوحني كتير، حقك عليا ودايما العتاب بيكون على قد الغلاوة وعلشان غلاوتك كتير هبت معايا زيادة متزعلش مني، وهتفضل صاحب عمري اللي عدينا مع بعض كتير الوحش قبل الحلو يا وش قفص قلبي”. 

وجاء الاعتذار بسبب انتقاد المطربة شذى للفنان تامر حسني في أحد اللقاءات التلفزيونية في وقت سابق وقالت إن سيرة تامر تقلب مزاجها، لأنها كانت تنتظر سؤاله عنها لكنه أصبح ضيف شرف في حياتها، وأوضحت شذى خلال تواجدها ضيفة على “راديو 9090” ان السبب وراء هذا الكلام هو أنها كانت تريد معاتبته وليس أكثر ولكنها قابلته بعدها بأحد المناسبات وتصالحا.

جدير بالذكر أن المطربة شذى، تحدثت عن كواليس آخر أعمالها الفنية، قائلة: “أغنية ناجحة تجسد قصة حياتي”.

وقالت شذى في حوارها على قناة “دي إم سي”: “دايمًا في حياتي اختياراتي غلط، وأظهر إنني شخصية قوية، لكن اختياراتي خاطئة في بعض الأحيان”.

وأضافت شذى: “اختياراتي السيئة تأخذ من طاقتي كامرأة وكفنانة، وأنا بسعى إني أعمل توازن في حياتي الشخصية وحياتي العملية”.

وتابعت شذى: “محتاجة راجل يؤمن بيا كإنسانة وفنانة، ودايمًا بقع في مشكلة عدم توافر الدعم الكافي”.

وعن بداية مشوارها الفني، قالت شذى: “أهلي كانوا حابين موهبتي، لكن لم يتوقعوا أن احترف مجال الغناء والموسيقى، وكانوا يحبون تنمية موهبتي في الغناء”.

وتابعت شذى: “والدي كان صوته حلو أوي، وكنا بنقعد نغني أنا وهو كتير زمان، ووالدي ووالدتي كانوا داعمين لي مع أولى خطواتي الفنية”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى