عربىمشاهير

أول رد من ليلى عبداللطيف على شائعات وفاتها .. وتنبؤات جديدة عن “مو صلاح”

انتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبداللطيف، والتي تصدرت الترند وأثارت الجدل.

وقالت «عبداللطيف» في تصريحات لبرنامج «ET بالعربي»: «أنا بخير.. هي دي السوشيال ميديا كل يوم بيطلعوا خبرية خطأ.. وشكرا على السؤال».

تنبؤات جديدة لـ ليلى عبداللطيف

وتنبأت ليلى عبداللطيف بأحداث جديدة في نهاية عام 2024، من ضمنها أن محمد صلاح سيترك ليفربول وسيتواجد أحد أندية السعودية مستقبلًا، وأنه على مستوى الأزمة بين شيرين وشركة روتانا ستنتهي تلك الأزمة، مؤكدة أن شيرين تعلم كيف تدير الأمور.

كما توقعت ليلى عبداللطيف بالكثير من الأحداث عن الحرب على قطاع غزة وموعد نهايتها، قالت إنها تتوقع عدم استمرار الحرب على قطاع غزة. وأنها تتوقع عقد اتفاق الهدنة في قطاع غزة، متابعة: «دايما بقول النصر لأهل غزة، وهنشوف غزة خالية تمامًا من الإسرائيليين».

كشفت عن توقعاتها بشأن مصر، والدول العربية حتى نهاية السنة 2024، حيث سقوط أمطار غزيرة (سيول) وعواصف وثلوج بالدول العربية ومصر.

وأضافت أن دول الخليج العربية أيضًا ستشهد عواصف قوية وتساقط للثلوج والأمطار الغزيرة (سيول)، لم تشهدها من قبل، لافتة إلى توقعها حدوث زلازل في الدولة العربية، خاصة في سوريا والأردن ولبنان وفلسطين، متمنية من الله ألا تكون زلازل مدمرة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى