عربىممثلون

مش خايفة من ربنا وخايفه مني.. فادية عبد الغني تكشف كواليس لقائها مع الشعراوي

تحدثت الفنانة فادية عبد الغني عن تفاصيل لقائها بالإمام الراحل محمد متولي الشعراوي وأنها ارتدت إيشارب احتراما له على الرغم من عدم ارتدائها الحجاب بشكل دائم.

وقالت فادية عبد الغني إن الشيخ محمد متولي الشعراوي لم يطلب منها ارتداء الحجاب عندما زارته قبل سنوات كما يعتقد العديد من الجمهوره.

فادية عبد الغني تكشف كواليس لقائها مع الشعراوي

وأضافت الفنانة فادية عبدالغني: في زياتي للشيخ محمد متولي الشعراوي كنت لابسة “إيشارب” لأني مش محجبة وكنت محرجة وقاللي إنتي حاطه إيشارب ليه وانتي مش محجبه قلت له احتراماً ليك، قاللي تحترميني أنا وخايفة مني ومش عاملة حساب لربنا.

وتابعت: وسألته عن التمثيل وقاللي الفن عامل زي السكينة سلاح ذو حدين لها كذا استعمال ممكن اقتل بيها بني آدم أو أقطع بيها لحمه للغلابة وإنتي من الناس اللي مش بتعملي حاجة فجة في الفن ومعرضش عليا الحجاب ألبسه زي ما في ناس كتير قالت كده.

ما هي هدية الشيخ الشعراوي لفادية عبدالغني

وأشارت الفنانة فادية عبدالغني إلى إن الشيخ محمد متولي الشعراوي أهداها مصحفا عقب مرض والدتها وكانت حالتها النفسية سيئة للغاية ووقتها لجأت إليه وزارته في منزله لكي تجد حلا لوالدتها بسبب شدة المرض الذي زاد عليها.

وقالت: روحت للشيخ الشعراوي البيت وقلت له نعمل إيه في مرض والدتي قاللي نقرب من ربنا وأهداني مصحف أحطه تحت رأس والدتي وزجاجة مياه مقروء عليها القرآن الكريم كله وقاللي تشرب منها وده حصل وتم شفاؤها ونزلت رحمة ربنا عليها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى