عربىمطربون ، مشاهير

شيرين عبدالوهاب تتسبب في أزمة بين عزيز الشافعي وعمرو مصطفى.. ايه اللي حصل؟

تصدر الملحن عمرو مصطفى التريند على مواقع التواصل الإجتماي في الساعات الماضية بعد تصريحاته الأخيرة التي اتهم فيها الملحن عزيز الشافعي وصناع أغنية للفنانة شيرين عبد الوهاب، بسرقة لحن قديم له بعنوان غالية علينا يا بلادنا.

وكتب عمرو مصطفى، في منشوره الذي يعود تاريخه إلى 26 أغسطس الماضي: ألحان عمرو مصطفي .. غاليه علينا يا بلدنا .. الحاني وعنوان الاغنيه كلماتي .. غير مصرح لها بالنشر .. صباحكم فل .. والحن اتسرق فكرته في اغنيه لشيرين جديده .. من كلب كنت مربيه عندي بس كله هيتحاسب في وقته.

عزيز الشافعي يرد على عمرو مصطفى

ورد الملحن عزيز الشافعي على تصريحات عمرو مصطفى في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيه: ريحة الشياط مش حلوة لو طالعه م المطبخ.. لكن مسك وعنبر لما تطلع في فيديو.. مابتعرفش تعمل طرب انت غير في الصياح بس ماشاء الله عليك.

من جانبه شنّ الشاعر تامر حسين، هجوما على الملحن عمرو مصطفى وكتب عبر صفحته على فيس بوك، حذرتك تتهم حد ناجح ومكسر الدنيا والإفتراءات اللى بتخترعها فى أى نجاح كبير يلتفت حواليه الناس.

وأضاف: أنا بعمل بأصلى فى أى لقاء وأى برنامج وبتربيتى وبأقول عيب عنده أولاد كُبار يتشرفوا ب باباهم ماتردش الإساءه بالإساءه معنديش فُجر الخصومة ولا حابقىّ مُتقلب الود وبالمواقف والسنين والإحترام والتقدير والحمد لله أنى ربنا أنعم عليا وخلانى شخص سوي وبأعقل كلامى وإحترم نفسي لا ف قلبى غل ولا حقد ولا  بأعترض على اللى ربنا كاتبهُ ل زمايلي ببارك للجميع بقلب أبيض.

واختتم: ما بأقللش من مجهودهم ونجاحهم دى آخر رسالة تتقالك بإحترام ال جى حابقىّ عداني العيب إحترم سنك إحترم نفسك إحترم انك عندك أسرة مايصحش  يبقى cv من بعد ما كان نجاحات يبقى خِناقات وسيرة  سيئة لأن ماحدش حايسكُت لك تانى على أى تجاوز.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى