عربىمطربون ، مشاهير

ظهور مفاجئ للفنانة شيرين يهز مواقع التواصل.. رد فعل صادم من الجمهور

تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب محركات البحث والتريند في الأيام الماضية في أحدث هور لها بعد الأزمات الأخيرة التي مرت بها سواء مع طليقها أو شركة روتانا وأخيرا أزمتها مع المحامي الخاص بها.

وظهرت شيرين عبدالوهاب برفقة محاميها المستشار ياسر قنطوش ولاحظ الجمهور والمتابعين ظهورشيرين بنحافة ملفتة مرتدية فستان مشجر خطف أنظار المتابعين.

رد فعل الجمهور على صوة شيرين

وهزت صورة الفنانة شيرين مواقع التواصل الإجتماعي وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صورة الفنانة شيرين عبدالوهاب وسط تساؤل عن سبب نحافتها حيث قال بعض الجمهور أنها “خست النص” بسبب تأثير الأزمات الأخيرة عليها.

أزمة شيرين والمحامي الخاص بها

وقال ياسر قنطوش في بيان صحفي مساء اليوم، إنه تواجد صباح اليوم بالمحكمة للمرافعة عن الفنانة شيرين عبد الوهاب في قضيتين الأولى التي تخص أزمتها مع شركة روتانا، والثانية مع المنتج محمد الشاعر.

واستكمل ياسر قنطوش حديثه، بأن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد تواصلت معه اليوم وتم التصالح بينهما بعد ما بدر منها خلال حديثها مع الإعلامي عمرو أديب، كما أكدت على أنها تكن للمستشار ياسر قنطوش كل الحب والتقدير ولن تنسى مواقفه معها في أزماتها.

ومن جانبه أكد المستشار ياسر قنطوش، أنه يكن كل الحب والاحترام للفنانة شيرين عبد الوهاب، وأنه مستمرا في الدفاع عنها، وكونه محاميها الخاص، وأن علاقتهما بها كل الاحترام.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى