عربىمطربون ، مشاهير

بسبب المساكنة.. رسالة نارية من خالد الجندي للمخرجة إيناس الدغيدي

وجه الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، رسالة  للمخرجة إيناس الدغيدي بعد تصريحاتها الأخيرة والتي كشفت فيها عن تجربتها مع زواج المساكنة.

وقال الشيخ خالد الجندي في تصريحات تليفزيونية: دلعوا الخمرة وقالوا مشروبات روحية، ودلعوا البيرة وقالوا مشروب للطاقة، ودلعوا الزنا وقالوا مساكنة، ودلعوا الحشيش وقالوا علاج بالأعشاب، ودلعوا الرشوة وقالوا تيبس.. اتقوا الله يا جماعة، ستحاسبون بين يدي الله يوم القيامة.

إيناس الدغيدي تثير الجدل

وأثارت المخرجة إيناس الدغيدي حالة جدل كبيرة في الفترة الأخيرة خلال استضافتها ببرنامج “القرار” والتصريحات التي قالت فيها إنها لم تتزوج عرفيًا من قبل ولكنها خاضت تجربة المساكنة قبل الزواج.

وأوضحت أنها عاشت تجربة المساكنة قبل زواجها، متابعة: المساكنة كانت مع جوزي قبل ما اتجوزه، قعدنا نحب بعض 9 سنوات.

وأشارت الدغيدي، إلى أنها لا تستطيع الحياة دون حب، موضحة: أنا ممكن أحب شخص، بس هو مش مديني كل معطيات الحب، ده الحب اللي عايشة بيه دلوقتي، اللي هو موجود، بس مفيش تعاطي بينا.

من هو الرجل الذي عاشت معه ايناس الدغيدي المساكنة؟

قصة حب 9 سنوات وزواج 30 سنة، ملخص حياة المخرجة إيناس الدغيدي مع زوجها نبيل معوض، التي ارتبطت به لمدة 30 عاما وبعدها أنفصلا قبل أن يتوفى في 2016.

نبيل معوض هو طبيب أسنان مسيحي أشهر إسلامه من أجل أن يتزوج من المخرجة إيناس الدغيدي وتم الزواج مدنيًا، ولكنهم انفصلوا وبينهم ابنتهم الوحيدة حبيبة، وظل نبيل معوض زوج إيناس الدغيدي مواقف لا تُنسى من ذكراتها، حتى أنها تتحدث عنه في كل تصريحاتها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى