عربىممثلون

نجم محترف في باريس سان جيرمان وأفضل رياضية.. هؤلاء الشباب أبناء فنانة شهيرة.. من هي؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لشاب وفتاة قيل أنهما أبناء فنانة شهيرة وسط تفاعل كبير من الجمهور لمعرفة هوية الشاب والفتاة.

وبالبحث تبين أنهما أبناء الفنانة هالة صدقي، والصور من آخر لقاءاتهما الفنية برفقة والدتهما الفنانة الكبرة هالة صدقي.

سر ابتعاد هالة صدقي عن السوشيال ميديا

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة هالة صدقي، عن سر اختفائها عن مواقع السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، طالبة من جمهورها الدعاء لها وقالت هالة صدقي، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: عدت سنة، السنة كان نصها الأولاني حلو أوي، كلها نجاحات وجوائز وحب وحاجات حلوة.

وتابعت: والنص الثاني من 1 يناير كلها صدمات وسرقة واتصدمت في ناس وتجارب، علشان كده كنت مختفية لأني بحب أظهر وأنا كويسة علشان أديكم طاقة إيجابية وادعولي السنة دي تعدي وأبقى كويسة، والحمد لله الستر والصحة والرضا أهم حاجة.

معلومات عن أبناء هالة صدقي

ابن هالة صدقي يُدعى سامو زكريا ولديه شقيقة توأم تُدعى مريم زكريا.

من مواليد 2009 ويبلغ من العمر 14 عامًا.

كان أول ظهور لابن هالة صدقي في برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي عام 2023.

يدرس سامو في مدارس لغات التي لا يتابع طلابها الدراما العربية إطلاقا.

سامو زكريا هو قائد فريق باريس سان جيرمان وهداف الدوري الفرنسي للناشئين في كرة القدم، وسبق له اللعب في أندية فرنسية وبرتغالية.

مارس سامو زكريا العديد من الألعاب الأخرى في صغره بخلاف كرة القدم وحصد فيها بطولات فردية مثل السباحة والتايكوندو وركوب الخيل والرمح وكرة السلة.

حصل سامو زكريا ابن هالة صدقي على العديد من الجوائز الفردية خلال مسيرته الاحترافية، كما توج مع النادي الباريسي بعدد من البطولات والألقاب.

ابنة هالة صدقي أحسن رياضية على مستوى الشرق الأوسط

وتقول هالة صدقي في لقاء تليفزيوني إنّها تحرص على استمرار أولادها مريم وسامو في ممارسة الرياضة حتى دفعتهم إلى الاحتراف على الرغم من سنهم الصغيرة: بالنسبة لي أهم حاجة الرياضة، أنا بطحنهم رياضة، يعني سامو كابتن فريق باريس سان جيرما وسافر فرنسا وإيطاليا، وبنتي مريم كانت لسة في أبو ظبي واخدة أحسن رياضية على مستوى الشرق الأوسط لـ3 سنوات وسامو هداف الدوري.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى