عربىمشاهير

منهم اللي بيشتغل في الفن .. صور أحفاد نجوم الزمن الجميل

الساحة الفنية تستقبل عدد من الوجوه الجديدة والفنانين الشباب، ويشاركون في الأعمال الفنية والتلفزيونية الشبابية، وبعد نجاحهم وشهرتهم يتبين أن هؤلاء الشباب على صلة قرابة بنجوم الزمن الجميل.

تجمعهم ذات الموهبة في التمثيل، مما يجعل الجمهور يحن إلى نجوم الزمن الجميل وأفلامهم الراقية التي تمتع الجمهور وتسحره حتى الآن.

وعلى الرغم من أن هناك عددًا كبيرًا من النجوم الشباب ذات صلة بالوسط الفني الكلاسيكي ويتابعون مسيرة أجدادهم، إلا أن بعض نجوم الزمن الجميل اختارت عائلاتهم الابتعاد عن الفن.

أحفاد نجوم الزمن الجميل

هذا الشاب في الصورة، هو نجل طارق عمر الشريف حفيد الفنانة فاتن حمامة.

دلال حجاج أول، حفيدة الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، رغم أنها بعيدة عن الوسط الفني إلا أنها ستقوم بعمل حفل لإحياء ذكرى وردة سنوية بمناسبة مرور 15 عام على رحيلها في دبي بمشاركة فنانين مصريين، وذلك بهدف إحياء الرصيد الفني الأصيل بقالب غنائي معاصر.

عمر خليل حفيد الموسيقار محمد عبد الوهاب، بعيد عن الوسط الفني.

يوسف حسين الإمام حفيد المخرج الكبير حسن الإمام، مصور وممثل ومخرج قدم أكثر من فيلم قصير هو ابن الفنانة سحر رامي، درس إخراج في معهد السينما، وشارك في عدة أعمال من ضمنها فيلم بارتي في حارتي.

أحمد عبدالقدوس، حفيد الفنانة الراحلة زبيدة ثروت و الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس.

وتحدث معلقون عن عدم وجود شبه بينه وبين جدته الفنانة زبيدة ثروت، بينما وجد البعض أن ملامحه تتشابه مع النجم التركي “بوراك أوزشيفيت” بطل مسلسل “حريم السلطان”.

أحمد هو ابن السيدة رشا، واحدة من بنات الفنانة الراحلة الأربع، وهو نجل أحمد عبد القدوس، نجل الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وكان أول ظهور له، في جنازة جدته الراحلة، وهو يحمل جثمانها إلى مثواه الأخير.

مريم عامر منيب حفيدة الفنانة ماري منيب.

أحمد نور الدين حفيد الفنان شفيق نور الدين.

نزار ناصر سيف حفيد الفنان وحيد سيف.

الفنان حسام داغر حفيد الفنانة نعيمة وصفي.

ممثل ومخرج مصري، ولد في الكويت في عام 1979، ثم انتقل إلى مصر حيث عاش وتربى فيها، وحصل على درجة البكالوريوس في الطب من جامعة القاهرة في عام 2002، ثم حصل على درجة الماجستير في أمراض الدم والمناعة في عام 2006، ثم درس التمثيل في مؤسسة TVI Actor Studio NY في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية وتخرج فيها في عام 2009.

بعدها التحق بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة المخرج خالد جلال، وكان من ضمن أعضاء الدفعة الثانية (تمثيل وإخراج) التي تخرجت في عام 2011، وكان مشروع التخرج هو مسرحية (قهوة سادة) والتي أثارت جدلاً واسعاً، وقد تم عرضها في أغلب البلاد العربية وحظيت بشهرة واسعة آن ذاك. استمر في مشوار التمثيل بعد ذلك من خلال مشاركاته في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، والتي كان منها أفلام (أمير البحار، سفاري)، ومسلسلات (عايزة أتجوز، مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، خرم إبرة، الكبير أوي، ابن حلال).

الفنان الشاب أكرم محمود البزاوي حفيد الأديب محمود السعدني.

ممثل مخرج مصري نجل الفنان القدير محمود البزاوى شارك في العديد من الأعمال مساعد مخرج منها سرايا عابدين ج1 ومممثلا في فيلم سمير أبو النيل.

الفنانة الشابة جويا مجدي القصبجي حفيدة الفنان رياض القصبجي،  شاركت في فيلم ”علاقات خطرة”.

فرح حفيدة الفنانة شويكار.

الفنانة الشابة جميلة عوض حفيدة الفنان محمد عوض،

أدهم دياب حفيد الفنان رشدي أباظة.

الفنان محمد التاجي حفيد الفنان عبد الوارث عسر.

نور أشرف مصيلحي حفيدة الفنانة زهرة العلا

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى