عربىمشاهير

ظهور نادر لـ شقيق الفنانة إلهام شاهين في حفل زفاف نجله


احتفلت الفنانة إلهام شاهين بزفاف ابن شقيقها مدير التصوير محمود شاهين، لذا تستمر في مشاركة كواليس استعدادت الزفاف وفي الساعات الماضية نشرت عبر «الإستوري» مقطع فيديو به ظهور نادر لـ شقيقها أيمن شاهين والد العريس

وفي منشور سابق عبرت إلهام شاهين عن مدى حبها لـ محمود شاهين وأنها تعتبره ابنًا لها، لذا حرصت على إقامة حفل زفافه في فيلتها بالمنصورية في الساعات الماضية، بحضور عدد كبير من الفنانين والمنتجين على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز والسيناريست تامر حبيب.

وقد شاركت الفنانة إلهام شاهين متابعيها عبر صفحتها فيديو قصير من استعدادت زفاف محمود شاهين، ابن شقيقها أيمن شاهين عبر خاصية «الإستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وظهر فيه لأول مرة شقيقها أيمن شاهين والد العريس، وهو يحتضن ابنه.

كما ظهر في الفيديو العروسان محمود شاهين ومها عبد الرؤوف، من استعدادت جلسة التصوير، وظهر في لقطة أخرى العريس من استعدادته لإرتداء بدلة الزفاف ووالده يساعده في إرتدائها ومعه شباب العائلة.

معلومات عن محمود شاهين

محمود شاهين هو مدير تصوير وابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، وعمه الفنان أمير شاهين.

خالته المخرجة منال الصيفي، والفنانة إلهام صفي الدين ابنة عمته.

ينتمى لعائلة فنية كبيرة، فهو ابن المنتج أيمن شاهين وأمل حسن الصيفي وحفيد الفنانة الراحلة زهرة العلا والمخرج حسن الصيفي.

آخر أعمال محمود شاهين فى السينما هو فيلم «شقو» الذى عرض فى عيد الفطر الماضي، وهو من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، من تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى