عربىممثلون

طفلة فليم حرامية في kg 2 تثير الجدل في أحداث ظهور.. كيف أصبح شكلها؟

حالة من الجدل الكبير أثارتها الفنانة مها عمار، والتي اشتهرت بدور الطفلة “نسمة” في فيلم “حرامية في كي جي 2” بعد ظهورها من جديد عقب فترة غياب طويلة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية صورة للطفلة مها عمار من أحدث ظهور لها بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.

أحداث ظهور لطفلة فيلم حرامية في kg 2

وخطفت الطفلة مها عمار الاضواء في أحدث ظهور لها بعد غياب طويل وسط تفاعل كبير من رواد السوشيال ميديا الذي أكدوا أن “نسمة” مازالت تحتفظ بنفس جمالها حتى الآن رغم الغياب عن الساحة الفنية طويلا.

فيلم حرامية في كي جي تو

وحقق الفيلم الكوميدي حرامية في كي جي تو جماهيرية كبيرة عند عرضه، فقد تضمن وجوهًا شابة أثبتت قدرتها على إسعاد الجمهور، حيث قام ببطولته عدد من النجوم الشباب ومن بينهم الفنان المتألق كريم عبدالعزيز، والنجمة المعتزلة حنان ترك والفنان ماجد الكدواني.

عرض الفيلم في عام 2002، وتدور أحداثه في قالب رومانسي كوميدي حول حسن والذي يُجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز، الذي ورث السرقة أباً عن جد.

سبب ابتعاد مها عمار عن التمثيل

كشفت الفنانة مها عمار أن سبب ابتعادها عن الأضواء والمشاركة في الأعمال الفنية يعود لانشغالها بالدراسة والمذاكرة فضلاً عن عدم تلقيها أي من العروض الفنية الجديدة وأشارت إلى أنها سافرت ألمانيا مع والدها وهى تبلغ من العمر 15 عامًا، موضحة أنها تستكمل مسارها الفني عن طريق دراسة الإخراج هناك، موضحةً رغبتها في العودة إلى مصر بعد الانتهاء من دراستها؛ رغبة في العمل في مجال الإخراج في مصر، مؤكدة على فقدانها لروح الشعب المصري والشارع المصري بقدر كبير.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى