عربىممثلون

لسه محتفظة بجمالها.. كيف أصبحت الفنانة المعتزلة جيهان نصر بعد عمر الـ50؟

خطفت الفنانة المعتزلة جيهان نصر خلال الساعات الماضية بعدما تم تداول صورة لها في أحداث ظهور بعد غياب طويل وسط تفاعل كبير من الجمهور والمتاعبين خاصة أن الفنانة جيهان نصر ظهرت بإطلالة مميزة واحتفظت بجمالها رغم كبر سنها.

وشاركت الفنانة هبة مجدي، متابعيها بعدة صور ظهرت فيها برفقة الفنانة المعتزلة جيهان نصر، وأولادها من كواليس مسرحية “الملك لير”.

ظهرت  جيهان نصر وبناتها في الصورتين، اللتين نشرتهما الفنانة هبة مجدي عبر حسابها على موقع انستجرام  وهن يرتدين الحجاب، وظهر ابنها أيضا، فيما علقت هبة على الصور: أجمل مفاجأة حصلت امبارح في عرض الملك لير، إني شفت النجمة جيهان نصر، وأولادها أنا بحبها قوي وأنتي شرفتينا وأسعدتينا بوجودك.

أهم أعمل جيهان نصر

يذكر أن جيهان نصر شاركت في بطولة عدة أعمال فنية طوال فترة التسعينيات، وقدمت دور البطولة في أكثر من عمل أيضا في التليفزيون والسينما والمسرح أيضا ففي التليفزيون قدمت أكثر من عمل منها المال والبنون 2 ، من الذي لا يحب فاطمة،  أسرار خاصة، وفي السينما قدمت عدد من الأفلام منها كيت كات،  الحب في طابا، البحث عن توت عنخ آمون.

كما قدمت أعمال في المسرح أيضا منها أنا والنظام وهواك،  المحظوظ وأنا، بالإضافة لتجربة تقديم الفوازير التي حملت اسم الحلو مايكملش.

اعتزال جيهان نصر

كانت جيهان نصر ابتعدت عن الأضواء واعتزلت منذ سنوات طويلة بعد زواجها في نهاية التسعينيات وتحديدا عام عام 1998، تاركة الشهرة والنجومية التي حققتها، حيث كانت وقتها واحدة من أبرز نجمات الدراما والسينما، إلا أن زواجها من الملياردير السعودي سعود الشربتلي جعلها تتوقف عن التمثيل، خاصة وأنه اشترط عليها قبل الزواج اعتزال الفن وبالفعل وافقت وتزوجا وابتعدت تماماً عن الأضواء وارتدت الحجاب.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى