تركىعربىمشاهير

هدايا بقيمة 20 مليون ليرة .. حفل زفاف أسطوري بجنوب شرق تركيا استمر لمدة يومين

في حفل زفاف أسطوري استمر لمدة يومين وليلتين، احتفلت عشيرة جيركي بقيادة زعيمهم “شاكير أديامان” بزفاف ابنه سيردار أديامان على ديلاين جفتيشي في قرية شاناكلي على طريق هكاري-فان جنوب شرق تركيا.


شهد الحفل حضوراً مميزاً من زعماء العشائر، ورؤساء البلديات من المدن والمقاطعات والبلدات، بالإضافة إلى ممثلين عن القوات المسلحة، والأحزاب السياسية، والمنظمات غير الحكومية، فضلاً عن آلاف الضيوف من داخل البلاد وخارجها.

تم تجهيز طاولة الهدايا وفقاً لتقاليد العشيرة، حيث قام حوالي 15 شخصاً بعدّ الأموال التي قدمها الضيوف. بعد انتهاء عملية العد، تم الكشف عن أن المبالغ المجمعة بلغت 5 ملايين و150 ألف ليرة تركية. كما تم تقديم 5 كيلوغرامات من الذهب للعروس، والتي تبلغ قيمتها الحالية حوالي 14 مليون ليرة تركية.

أعرب شاكير أديامان، والد العريس وزعيم للعشيرة، عن امتنانه لجميع الضيوف المشاركين، مؤكداً أن روح التعاون والتضامن في الأعراس والمناسبات تعكس ثقافة قديمة تتوارثها الأجيال.


من جانبه، شكر ميكائيل أديامان، صديق العريس، جميع الضيوف الذين شاركوا في هذه المناسبة السعيدة، وأعرب عن سعادته الكبيرة بما قدموه من دعم وحضور من داخل وخارج البلاد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى