عربىممثلون

عشت فترة من الاحباط بسببه.. نور النبوي يكشف مفاجأة عن توأمه كريم

تصدر الفنان الشاب نور النبوي نجل الفنان خالد النبوي محركات البحث والتريند في الساعات الماضية بعد ظهوره ضيفا مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج   ABtalks وسط تفاعل كبير من الجمهور على تصريحات وظهور الفنان الشاب.

واعترف نور خالد النبوي بأنه عاش فترة من الإحباط والشعور بالفشل، بسب خوفه من المقارنة الدائمة مع أخيه التوأم كريم.

أول ظهور لتوأم نور النبوي

وقال نور النبوي: أخويا كريم أكبر مني بـ 5 دقايق، وإحنا مش متطابقين ومش نفس الشكل وفي حاجات التوائم بيمروا بيها مش عندي أنا وكريم زي إننا نحس ببعض، لكن كان عندي مشكلة كبيرة في إحساس إن في حد زيك ونفس اللبس والأكل والعربية والمدرسة وأنا كنت عايز أبقى متفرد.

في لقاءه أجرته الإعلامية لميس الحديدي قال خالد النبوي، إن نجله كريم توأم نور ذهبا إلى فرنسا لاستكمال دراسته  في الاقتصاد وأن نجله كريم يهوى كرة القدم ولا يفكر فى التمثيل مثل شقيقه ويعيش حاليا في أمريكا.

وتابع: كريم رزين وعاقل جدا طول عمره وكان شاطر جدا، ومكنتش أحب المقارنة بيه لكن أمي نفسها تشوف ابنها زي كريم، وأنا نفسي أشوف ابني زي كريم، هو من أنظف الشخصيات اللي قابلتها في حياتي ومكسب لأي حد.

نور النبوي في مسلسل أمبراطورية ميم

يذكر أن نور النبوي شارك والده خالد النبوي بطولة مسلسل “إمبراطورية ميم”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، والمسلسل مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وتدور أحداثه حول مختار أبو المجد، الأب الذي يتحمل مسئولية تربية أبنائه الستة، بعد وفاة زوجته.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى