عربىمشاهير

ظهرت برفقة أبو هشيمة في الغردقة .. من هي هذه الفتاة؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لرجل الأعمال احمد ابو هشيمة وهو برفقة فتاة حسناء مما جعل رواد السوشيال ميديا يتسائلون من هي، وظن البعض أنها حبيبته الجديدة.

وبعد البحث تبين انها الفنانة رهف الحربي التي تصدرت التريند الساعات الماضية بسبب ظهورها مع عمرو دياب في الساحل الشمالي.

وتبين ان تلك الصورة قديمة ولكن أعاد رواد السوشيال ميديا نشرها مرة أخرى.

كانت رهف قد سبق وشاركت صور مع المشاهير، مثل أحمد أبو هشيمة وهي حالياً بحسب ما نشرته على إنستقرام متواجدة في البحر الأحمر بالسعودية.

الفيديو الذي شاركته رهف يدل على أنها تستمتع بوقتها بالبحر الأحمر في السعودية معلقة برموز تعبيرية لها علاقة بفصل الصيف مثل الشمس و غيرها.

كان قد انتشرت شائعات بعد تداول هذا الفيديو القديم على أن هناك علاقة تجمع الثنائي، وعلى أن هذه أحدث إطلالة له بالرغم من أن ستايل عمرو مختلف تماماً حالياً عما هو موجود بالفيديو.

الفيديو المتداول قديم ومنذ سنوات ، ولا صحة لشائعات العلاقة التي تجمع عمرو برهف كما سبق وتم تداوله ويتم تداوله حالياً.

من هي رهف الحربي؟

تعد رهف الحربي من أهم عارضات الأزياء السعودية، والتي شاركت في مسابقة ملكة جمال أوروبا القارية والتي أقيمت في نابولي الايطالية وحصلت على لقب أول سعودية تشارك في المنافسة العالمية بمشاركة عدد كبير من الفتيات من شتى أنحاء العالم .

وتتميز رهف الحربي بإطلالتها المميزة التي زادت من شهرتها خلال مشاركتها في بطولة كأس الخيل باللون الأبيض، والتي جذبت أنظار الملايين من الأشخاص على السوشيال ميديا.

وأعلنت رهف عن مشاركتها في مسابقة ملكة جمال أوروبا، وأنها سوف تُمثل المملكة السعودية في المسابقة التي تقام في مدينة نابولي الإيطالية، وتكون هذه المشاركة الأولى للملكة في المسابقة الدولية Miss Europe continental Saudi Arabia والتي أقيمت في شهر يونيو الماضي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى