عربىمشاهير

كانوا صحاب من أيام الجامعة .. رد فعل عبلة كامل على خبر رحيل ناهد رشدي

خيمت حالة من الحزن على قلوب الوسط الفني بأكمله، بعد سماع خبر رحيل الفنانة “ناهد رشدي” وبخاصة أسرة مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، حيث جمعت بينهم علاقة صداقة قوية.

ورحلت ناهد رشدي عن عالمنا عن عمر يناهز الـ68 عاما، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنانة الراحلة معبرين عن حزنهم وصدمتهم لرحيلها المفاجئ في نفس يوم عيد مولدها.

رد فعل عبلة كامل على خبر رحيل ناهد رشدي

استقبلت الفنانة عبلة كامل خبر رحيل الفنانة ناهد رشدي بحالة كبيرة من الحزن، حيث كانت تجمعهما علاقة طيبة منذ المرحلة الجامعية قبل الاحتراف الفني وقبل أن يجمعها معا العمل في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».

وكانت تكن لها عبلة كامل الكثير من الحب والود والمشاعر الطيبة وهو ما أدى إلى تأثرها الشديد بمعرفتها بخبر رحيلها.

وفي أكثر من لقاء إعلامي تحدثت الفنانة ناهد رشدي عن علاقتها بالفنانة عبلة كامل، قائلة إن العلاقة بينهما كانت منذ بداية مشوارهما الفني، موضحة خلال لقاء في برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، «عبلة ممثلة عفوية وتلقائية جدا، أنا أعرف عبلة من البدايات من اللي بجد من الجامعة وكانت بتعمل مسرحيات وكانا عارفين أن هيكون لها مستقبل كبير، وزوجها السابق الفنان أحمد كمال كان زميل لينا أيضا، وكنا بنروح نتفرج على المسرحيات اللي كانت بتعملها».

وتابعت حديثها عن عبلة كامل في كواليس مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، قائلة إنها كانت أم للجميع خلال الكواليس «كنا عائلة بالفعل في كواليس المسلسل، وكانت تحرص طوال الوقت على إحضار الطعام معها لكل فريق العمل، وكنا نجلس جميعا نتناول الطعام معا».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى