عربىمشاهير

مفاجأة .. الظهور الأول لابنة وائل كفوري من حفل عيد ميلادها

نشر الفنان وائل كفوري فيديو يظهر فيه وجه ابنته “ميشيل” لأول مرة، وذلك احتفالًا بعيد مولدها الـ 13.

وتعتبر تلك المرة الأولى التي يظهر فيها أحد من أفراد عائلة وائل كفوري علنًا، كاسرًا بذلك حاجز الخصوصية الذي طالما أحاط به حياته العائلية، وظهر وائل وميشيل أمام قالب الحلوى الذي كان باللون الوردي وسط حضور الأصدقاء والعائلة.

طرح وائل كفوري خلال الفترة الماضية أحدث كليباته الغنائية بعنوان “لآخر دقة” وهي من كلمات وألحان رامي شلهوب وميكس وماستر جمال ياسين، ومن إخراج عبد الله غانم، ومن إنتاج شركة And Beyond ومن توزيع شركة Digital Sound.

تم تصوير الفيديو كليب في بيروت على مدار يوم كامل، حيث ينقل العمل الأجواء الصيفية على شواطئ لبنان وحياة الشباب من خلال سلسلة مواقف وأنشطة يقومون بها خلال الصيف، ويطل وائل كفوري بلوك صيفي أيضاً بعيداً عن قصص الحب التي عهدناها في أعمال سابقة.

ونشر وائل كفوري البرومو الدعائي للأغنية من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام،  حيق ظهر فى الفيديو مجموعة من الشباب وهم يغنون مقطعاً قصيرا من الأغنية ويرددون “على كل دقة من قلبي بحبك لآخر دقة”، وكانت الأجواء لطيفة ومليئة بالطاقة الإيجابية وروح الشباب، وقد تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو القصير، ونال إعجاب الآلاف من متابعيه الذين أعلنوا انتظارهم للأغنية الجديدة بفارغ الصبر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى