عربىمشاهير

6 نساء في حياة الفنان حسين فهمي.. تعرف عليهن بالصور

لرتبط الفنان المصري حسين فهمي طوال حياته الفنية 6 مرات، وبعض هذه الزيجات عرفها الجمهور، والبعض الآخر لم يعرفه وذلك لعدم شهرة الزوجة، فلم يتزوج حسين فهمي من الوسط الفني إلا مرتان.

لم تكن الفنانة ميرفت أمين هي الأولى في حياة الفنان حسين فهمي، حيث سبق له الزواج من السيّدة، نائلة محمود، فيما كان يدرس الإخراج في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنجبا نيرة ومحمود.

حسين فهمي وولديه

وفي عام 1974، تزوج الثُنائي حسين فهمي وميرفت أمين، لتُصبح قصة حُبهما حديث الأوساط الفنية، بعد اشتراكهُما في عدد كبير من الأعمال الفنيّة؛ «نغم في حياتي»، «رغبات ممنوعة»، «الأخوة الأعداء».

حسين فهمي

وجاءَ الزواج ضمنّ أحداث فيلم «مكالمة في نصف الليل»، فيما قام المخرج حلمي رفلة بتصوير مشهد الزفاف بنفس فستان وبدلة العُرس للزوجين حسين فهمي وميرفت أمين.

حسين فهمي

في عام 1986 انفصل الثنائي بعد 12 عام من الزواج وبعد أن أنجبا ابنتهما منة حسين فهمي، وذلك بسبب غيرة حسين على ميرفت.
تزوج حسين للمرة الثالثة من خارج الوسط الفنّي أيضًا، وتزوج سيدة تُدعى «نينا»، وهي ابنة سفير سابق، ولكن لم يدُم الزواج بينهما.

وفي عام 2007 تزوج من خارج الوسط الفنّي، هالة فتحي، وهي خبيرة كمبيوتر شهيرة. ولم يُنجب الفنان حسين فهمي أي أبناء من زواجه الرابع.

حسين تزوج للمرة الخامسة من الفنانة لقاء سويدان بعد قصة حب كبيرة، وتم زفافهما على اليخت الخاص به، ولكن بعد 5 سنوات حدث الانفصال، ولم يذكر أي منهما السبب الحقيقي لذلك.

حسين فهمي

وتزوج حسين للمرة السادسة من رنا القصيبي، ولكنه انفصل عنها منذ أيام، وبعد عامين من الزواج، ورفض أن يذكر سبب الطلاق.

حسين فهمي

 

حسين فهمي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى