عربىمشاهيرمنوعات

فيديو وصور .. مفاجآة رئيسة طاقم الطائرة المصرية ممثلة مشهورة وهذه علاقتها بوائل نور

مفاجأة كشفته كل النجوم عن المسيرة المهنية لرئيسة طاقم الطائرة المصرية المفقودة، فهي ميرفت زكريا زكي أو الشهيرة بميرفت عفيفي بدأت حياتها بمجال التمثيل وشاركت في واحد من أهم المسلسلات في تاريخ الدراما المصرية في مسلسل “رحلة السيد أبو العلا البشري”.

لم تحظ ميرفت زكريا بالحظ الكافي لتستكمل مشوارها في عالم التمثيل وقررت تغير مجالها المهني تماماً، وتخلت عن حلمها الذي راودها منذ طفولتها بأن تصبح إحدى النجوم في عالم الفن.

جسدت ميرفت عفيفي فى مسلسل “رحلة السيد أبو العلا البشري” دور “هالة عوض” ولكنها لم تستكمل مشوارها في التمثيل ولم تشارك في الجزء الثاني من العمل، والتحقت بعالم الضيافة الجوية بشركة مصر الطيران منذ ما يقرب من 20 عام كانت ميرفت عفيفي هي رئيس طاقم الرحلة المنكوبة، وهي من أولي رحلاتها بعد توليها منصب رئيس طاقم الذي حصلت عليه منذ شهر واحد فقط.

صورة لها مع ابنتها قبل الحادثة بأيام
وكانت ميرفت زكريا زكي رئيس طاقم الطائرة المفقودة التي كانت متوجهة من باريس إلى مطار القاهرة الدولي في صباح اليوم الخميس، لترحل ميرفت عفيفي عن عالمنا في حادثة اليوم المفجعة وتترك ابنتها وحيدة في الدنيا بعد أن كان توفي زوجها منذ فترة.

وجاءت بداية ميرفت عفيفي مع الممثل الراحل وائل نور الذي شاركها نفس المسلسل والذي رحل هو أيضا قبل أقل من شهر، لتلحق به الممثلة والمضيفة في حادث أليم في الطائرة المصرية التي سقطت على مياه البحر المتوسط اليوم.

شاهد الحلقة التي ظهرت فيها الممثلة الراحلة

 

شاهد لقطات لها مع الفنانين وائل نور وكريمة مختار

 

ميرفت عفيفي 2

ميرفت عفيفي مع كريمة مختار

وائل نور وميرفت عفيفي

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى