عربى

والدة حلا الترك تكشف تفاصيل حرمان طليقها لها من رؤية أبنائها بعد زواجه من دنيا بطمة.. وتوجه رسالة مؤثرة لابنتها

عبرت والدة الطفلة البحرينية حلا الترك، السيدة منى السابر، عن معاناتها الشديدة، بعد أن حرمها طليقها من رؤية أبنائها منذ ثلاثة أشهر.

ومع مرور عيد ميلاد حلا الـ 14، ووجهت لها رسالة مؤثرة تهنئها فيها بهذه المناسبة: “حبيبة امك وقلبها وعيونها انتي اول فرحه بحياتي كلامي يعجز عن التعبير شقول في هذا اليوم اللي غيرتي كل تفاصيل حياتي بهذا اليوم عرفت شنو يعني الأمومة ,حبيبتي هالبنيه يارب نور طريقها واحميها وإنشاء الله اشوفك بأعلى المراكز يا عيون ماما”.

وروت معاناتها، في تصريحات صحفية، حيث قالت: “منذ ثلاثة أشهر لم أسمع صوت أبنائي أو أراهم. إنني أرى أبنائي فقط من خلال ما تنشره زوجة أبيهم الفنانة دنيا باطمة.. أبو حلا بكلمة حق بطبيعته إنسان كريم وطيّب جداً، وهو يمتلك تعاملاً إنسانياً راقياً، ولكنه تغيّر كثيراً بعد الزواج.. فقد منعوا أولادي من التحدث معي، وعندما أتصل بهم يمنعونهم من الرد عليّ، وتردّ الخادمة لتخبرني بعدم وجودهم”.

حلا الترك ووالدتها

وكشفت أنها أقامت دعوى قضائية لضم أبنائها إلى حضانتها، مشيرة إلى أنّه تمّ تأجيل القضية إلى يوم 31 مايو الجاري، وأنها تركت القرار للمحكمة والقضاة، حيث أنها تؤمن بنزاهة القضاء البحريني وشفافيته، وقالت: ” أتمنى أن أغمض عيني وأفتحها فأرى أبنائي في حضني.

أما عن رأيها في الإطلالات التي تظهر بها ابنتها في الفترة الماضية، والتي تجعلها تبدو أكبر من عمرها، قالت: “الصورة التي ظهرت فيها حلا في آخر فيديو كليب Why Iam So afraid ، كانت أكبر من عمرها بكثير.. فحلا احتفلت بعيد ميلادها الرابع عشر لكن الفيديو أظهرها كفتاة عمرها تجاوز العشرين عاماً، وكانت تضع مكياجاً لعمر أكبر من عمرها بكثير.. فلقد ضايقني المكياج الذي تمّ وضعه على وجهها البريء أثناء تصوير الفيديو”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى