منوعاتنجوم الرياضة

مقتل “البلوشي” لاعب المنتخب السعودي بطلق ناري في الرأس

قتل اليوم الخميس، اللاعب الدولي نايف البلوشي لاعب المنتخب السعودي ونادي الاتفاق سابقا، بطلق ناري في رأسه بحي بدر بالدمام.

وتمكنت الشرطة السعودية من القبض على القاتل، حيث أكد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، أنه تم القبض على مواطن عشريني لتورطه في الحادثة، تمهيدا لإحالته وإحالة ملف القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

وقالت الشرطة إنها تلقت بلاغا من مواطن مساء الأحد الماضي، بملاحظته شخصا داخل مركبة فاقدا للوعي، بعد ارتطامه برصيف منزله بحي أحد بمدينة الدمام؛ حيث اتضح أنه اللاعب القتيل، وتم نقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة، مؤكدا أن الوفاة كانت من جراء تعرضه لطلق ناري بالرأس.

يذكر أن اللاعب نايف البلوشي الذي اكتشفه أحد الإدارايين السابقين بنادي “الاتفاق”، بدأ مسيرته الكروية في فئة البراعم، ثم فئة الناشئين بفريق الاتفاق، وساهم مع زملائه في عام 1421هـ في صعود الفريق إلى الدوري الممتاز.

وكان البلوشي قد اختير للانضمام للمنتخب السعودي، وشارك في الدورة الأولمبية لمجلس التعاون الخليجي التي أقيمت في البحرين سنة 1422، كما شارك في كأس العالم للشباب في الإمارات، وكان قد ترك ناديه الاتفاق والتحق بالسد القطري، ثم عاد إلى المملكة دون أن ينضم إلى أي فريق سعودي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى