عربىمشاهير

10 معلومات عن دينا الشربيني.. ضبطت حبيبها مع صديقتها في شقة.. وتتمنى تقبيل هذا الفنان.. شاهد

10 معلومات عن دينا الشربيني.. ضبطت حبيبها مع صديقتها في شقة.. وتتمنى تقبيل هذا الفنان.. شاهد

هي فنانة من الدرجة الأولى يشهد لها النقاد، واستطاعت رغم أنف نقابة الممثلين أن تعود للتمثيل مرة أخرى بعد أن أمضت عقوبتها بالسجن لمدة عام بتهمة تعاطي المخدرات، وحققت نجاحًا كبيرًا، إنها الفنانة دينا الشربيني

هذه بعض المعلومات التي لا تعرفها عن بطلة «جراند أوتيل» دينا الشربيني:

1- عرفها الجمهور من خلال دور الفتاة الارستقراطية المستهترة من طبقة اجتماعية الراقية التي تتقن التحدث بالإنجليزية في مسلسل حكايات بنات، ولكنها استطاعت من خلال أدوار مختلفة ومتباينة إثبات موهبتها الفنية.

2- عندما تم سجنها والحكم عليها في قضية “المخدرات” المعروفة رفضت الحديث عن قضيتها في أي برنامج والتزمت الصمت ما ساعد الجمهور والرأي العام على نسيان تلك القضية، وكانت قد ارتدت النقاب خلال جلسات المحاكمة ولم يتم التقاط أي صور لها وهي داخل القفص.

3- أثارت صورتها مع الفنان عمرو دياب عاصفة بعد أنباء عن زواجهما، هذه الأنباء كان لها شواهد تؤكدها، منها صمت دينا الشربيني وعمرو دياب نفسه، ولكن حتى الآن لم تتأكد هذه الأنباء.

4- كاد السجن أن ينهي مستقبلها الفني، ولكن ساندها الكثير من الفنانين منهم كندة علوش وغادة عبدالرازق وناهد السباعي، التي هاجمت قرار نقابة المهن التمثيلية بعد منعها من مزاولة مهنة التمثيل.

دينا الشربيني

5- ترفض أن ترتدي المايوه في أي دور من أدوارها التمثيلية.

6- تقول إنها تقبل الزواج من شخص متزوج ولديه أولاد ولا تجد ما يمنعها من ذلك.

7- تعرضت للخيانة من قبل حبيبها بعد أن رأته مع زميلة لها في شقة، وعندما واجهته أنكر رغم أن رأته بعينها.

8- نجمها المفضل من زمن الفن الجميل هو رشدي أباظة، ونجمها المفضل في العصر الحديث هو كريم عبدالعزيز، وأثار تعليقها عن كريم جدلا واسعا حين قالت إنها تتمنى تقبيله.

دينا الشربيني

9- ساعدها الفنان عمرو يوسف بعد خروجها من السجن واستعان بها بفيلم «كدبة كل يوم»، ثم شاركته فيلم «هيبتا»، وبعد ذلك شاركته في مسلسل “عشم إبليس”.

دينا الشربيني

10- مشجعة لبرشلونة، فقد التقطت صورة لها مع درة وحسن الرداد وعمرو يوسف في مدرجات الاستاد بقمصان برشلونة خلال مباراة الفريق مع باريس سان جيرمان.

دينا الشربيني

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى