مشاهير

وفاة حمدي السخاوي بعد أدائه صلاة العصر عن عمر يناهز الـ 61 عامًا.. صور

رحل عن عالمنا مساء اليوم الفنان حمدي السخاوي، عن عمر يناهز الـ61 عامًا بعد أدائه صلاة العصر في منزله، وتم تشييع جثمانه  من مسجد  الصباح بالهرم.

كشف مؤمن نجل الفنان حمدي السخاوي، الذي توفى مساء اليوم الاثنين، أن والده توفى عقب أدائه صلاة العصر في منزله، وأنه لم يكن يعاني من أي متاعب أو أمراض مزمنة أو غيرها.

نجل السخاوي أضاف: “أن والده كان في المنزل واستيقظ من نومه، وأدى صلاة العصر، وعقب انتهائه منها، جلس في صالة المنزل، وفوجئت الأسرة، بأنه لا يتحدث ولا ينطق، ليكتشفوا أنه فارق الحياة، عقب الاستعانة بأحد الأطباء، الذي فسر الأمر بأن الوفاة جاءت نتيجة لأزمة قلبية مفاجئة”.

اشتهر الفنان حمدي السخاوي بتقديمه لشخصية الرجل الأجنبي، أو الخواجة، نظرا لملامح وجهه التي تقترب إلى حد كبير من الأوروبيين، بعينه الخضراء، ووجه الأبيض وشعره الأصفر.

عمل السخاوى بالكثير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية منها “محمود المصرى”، للنجم الكبير محمود عبد العزيز، والمخرج مجدى أبو عميرة، وأعمال أخرى منها ” لا أحد ينام فى الإسكندرية، من أطلق الرصاص على هند علام، الملك فاروق، راجل وست ستات”، وله العديد من الأعمال فى السينما أيضًا، منها “محترم إلا ربع، بوشكاش، الزمهلاوية”.

حمدي السخاوي (1) حمدي السخاوي (2) حمدي السخاوي (3) حمدي السخاوي (4) حمدي السخاوي (5) حمدي السخاوي (6) حمدي السخاوي (7) حمدي السخاوي (8) حمدي السخاوي (9) حمدي السخاوي (11) حمدي السخاوي (12)

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى