مجتمع النجوم

مهور النجمات أرقام فاقت الخيال.. تعرف على أبرزهن بالصور

دائما ما تحاول النجمات إخفاء قيمة مهورهن عن الإعلام، خاصة لأنها تكون أرقام خيالية لن يتوقعها الجمهور.. إلا أننا استطعنا رصد أبرز 8 نجمات حصلن على أعلى مهور تنوعت بين الألماس والعقارات وملايين الدولارات

تفوقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على كل النجمات في مهرها الغالي، حيث حصلت من زوجها السابق رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة على 20 مليون دولار مقدم و40 مليون دولار مؤخر ومنزل فاخر في مصر الجديدة وطقم ألماس ثمين.

هيفاء وهبي وأحمد أبو هشيمة

فيما حصلت الفنانة ميرفت أمين في أواخر الثمانينات من زوجها السابق مصطفى البليدي على مهر مليون جنيه وشقة في جزيرة العرب وطقم ألماس فاخر، وأقيم لها حفل زفاف ضخم أحضرت أصناف طعامه من باريس بالطائرة.

ميرفت أمين2

أما الفنانة اللبنانية أمل حجازي حصلت من زوجها محمد البسام على شقة في لندن ومحل مجوهرات كان يملكه في بيروت.

أمل حجازي وزوجها

وحصلت الفنانة إلهام شاهين على مهر قيمته 5 ملايين جنيه من زوجها السابق اللبناني عزت قدورة.

إلهام شاهين2

وكان مهر الفنانة ياسمين عبدالعزيز من زوجها محمد حلاوة عبارة عن فيلا بـ20 مليون جنيه وفستان زفاف بـ250 ألف جنيه وشبكة ألماس فاخرة.

مهور النجمات تفوق الخيال

أما الفنانة ليلى علوي فقد كتب في عقد زواجها على منصور الجمال مقدم 25 قرشاً ولكن المهر الحقيقي كان عبارة عن يخت قيمته 1.5 مليون دولار مع شبكة ألماس ثمينة.

ليلى علوي ومنصورالجمال

وقد حصلت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني من زوجها الأوروبي من أصل إيراني على 10 ملايين دولار مهر ومبنى كامل في وسط بيروت وشاليه في منطقة طبرجا وزفاف أقيم في موناكو وامتد لـ3 أيام.

دومينيك حوراني وزوجها

أما النجمة المصرية سمية الخشاب فقد حصلت من زوجها السابق على مهر 2 مليون جنيه وشقة في منطقة المهندسين وفيلا وسيارة فارهة وطقم ألماس مميز.

سمية الخشاب

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى