عربى

فنان مشهور يعترف: بدأت حياتي كعامل نظافة.. فمن يكون؟

كشف الفنان المصري تامر سمير معلومات عن حياته قبل دخوله مجال الفن والتمثيل، وذلك ليعطي أمل للشباب الذي لا يزال يبحث عن فرصة في هذا المجال.

تامر أكد أنه حارب ليدخل هذا المجال، حتى أنه وافق أن يعمل عامل نظافة في التليفزيون، حيث قال: “بوست مفتوح لكل الشباب اللي عاوزه تمثل ركز في الكلام ده كويس شوفو انا زي أي حد مواليد شبرا بدأت حياتي ب التنطيط في مراكز الشباب وكان حلم حياتي ادخل مبني الاذاعه والتلفزيون كنت كل جمعة لما ابويا الله يرحمه كان ياخدنا نادي القوات المسلحة اللي في الزمالك كنت اهرب واعدي كوبري أبو العلاء واروح أسلم علي الممثلين اللي بيدخلو المبنى منهم كان يشجعني وكنت عيل بقصة لسه ومنهم من كان يحبطني”.

وأضاف: “المهم دخلت هندسه الزقازيق لكن كنت بتكهرب من المكينات سبتها من أول سنه جت لي وظيفه عامل نظافة في التليفزيون لم أتردد لحظه اشتغلت وبذاكر الثانويه العامه اشتغلت عامل نظافة لمده سنه في ستوديو 1 و 2 قطاع الإنتاج حتي لعبت الصدفه وتغير مجري حياتي وأصبحت إداري بمساعدة مدام جلية عثمان لا انسي فضلها كانت مديرتي وهي عضو مجلس الشعب اليوم وكان زميلي وصديقي ف هذا الوقت ممثل اسمه م … ر وكنا بنشعبطت في جمله نقولها في مسلسل يدخل الاستوديو عندنا ودخلت المعهد وتم فصلي في مرحله الورشة يعني بعد ما نجحت في الاختبار سبب الفصل هبقي أقوله بعدين. .. لكني نجحت دون وسطه”.

تامر سمير

يذكر أن تامر سمير قد شارك في عدد من الأعمال الفنية منها مسلسل “نصيبي وقسمتك”، فيلم “كلمني شكرا”، فيلم “كلم ماما”، مسلسل “قصة حب”، وغيرها.

تامر سمير4 تامر سمير3 تامر سمير2

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى