عربى

فنانة عراقية تثير ضجة بصورة تكشف خطبتها لإعلامي يصغرها بأكثر من 20 عاما.. كيف ردت؟

أثارت صورة ظهرت مؤخرا للفنانة العراقية أمل عباس ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تردد أنها من حفل خطوبتها إلى الإعلامي الشاب خالد البنا، على الرغم من أنه يصغرها بـ 24 عاما.

فقد أظهرت الصورة الإعلامي خالد البنا وهو يقوم بإلباس الفنانة العراقية خاتم الخطوبة، وهو ما أثار جدلا واسعا، نظرا لفرق السن الكبير بينهما.

امل عباس

الضجة الكبيرة التي حدثت دفعت أمل لتوضيح الأمر، نافية أن تكون تمت خطبتها للإعلامي خالد البنا، حيث قالت، في تصريحات صحفية: “الموضوع هو اننا التقطنا صورة اثناء نقاشنا حول فكرة مسلسل جديد، لم يحدد اسمه حتى الان، ويدور في اطار من الكوميديا الساخرة، ويشبه كثيرا مسلسل “راجل وست ستات” حيث نناقش من خلاله العديد من القضايا الانية في حلقات متصلة منفصلة”.

وأضافت: “ما ادهشني هو الضجة الكبيرة التي اثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اخبرني بعض المقربين مني بان هناك اخبارا تفيد بخطبتي انا والبنا، وهو ما اضحكني كثيرا، لاسيما انني لا امتلك اي حسابات على “توتير” او “فيسبوك” او “انسترام” ولا اعرف الا “الواتساب”، وأتمنى من مروجي الاشاعات الذين لا يخافون الله ان يكفوا عن اطلاق مثل هذه الاخبار وان يتأكدوا من صحتها”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى