عربى

جدة حلا الترك تتنازل عن حضانتها لأمها.. وتتبرأ من ابنها.. شاهد

تبرأت جدة الفنانة الصغيرة حلا الترك، السيدة مها الترك، من ابنها محمد الترك، بعدما نشر عدد من مقاطع الفيديو مؤخرا، يتهمها فيها هي وطليقته بمحاولة إفساد حياته الأسرية مع زوجته دنيا بطمة، وإجبار ابنته على قول كلام ليس حقيقي بها.

مها الترك كتبت في وثيقة: “أقر أنا الموقعة أدناه مها كمال الترك بأنني أعلن براءتي من ابني موفق الترك، بعد ادعاءاته الكاذبة ضدي علنا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي سواء برسائل أو فيديوهات على انستجرامه وسكوته وموافقته على تطاول زوجته دنيا بطمة على بالسب والقذف والشتم والكذب علنا على مواقع التواصل الاجتماعي سواء برسائل أو سناب أو فيديوهات يتبعها”.

%d8%ac%d8%af%d8%a9-%d8%ad%d9%84%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b1%d9%83

وأضافت: “وبعد أن قمت بكل ما يمكنني كأم لردعه وإعادته إلى صوابه لكن دون جدوى، وأعلن أنه ومن تاريخ هذه البراءة لا تربطني به أي صلة أو علاقة، حسبي الله ونعم الوكيل الأمر صعب جدا لا حول ولا قوة إلا بالله”.

حلا الترك

بعض التقارير الصحفية أشارت ايضا إلى أن جدة الطفلة البحرينية تنازلت عن حضانتها هي وشقيقيها بشكل رسمي إلى والدتهم السيدة منى السابر.

حلا الترك ووالدتها

يذكر أن والد حلا الترك نشر مجموعة مقاطع فيديو هاجم فيها والدته وطليقته، كما ظهرت حلا في أحد مقاطع الفيديو، وهي تبكي وتؤكد أن جدتها ووالدتها قامتا بإجبارها على اتهام دنيا بطمة بإجبارها على التصوير وهي تصب الشاي المغربي.

حلا الترك ودنيا بطمة2 دنيا بطمة وزوجها - بارزة

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى