عربى

طليق أصالة يفجر مفاجأة حول حقيقة إجراءه تحليل DNA لابنه منها

فجر أيمن الذهبي، طليق الفنانة السورية أصالة، مفاجأة حول كل ما تردد من أنباء عن نيته إجراء تحليل DNA لابنه “خالد”، ليتأكد أنه ابنه بالفعل.

طليق الفنانة السورية نفي صحة كل هذه الأنباء تماما، وقال في تصريحاته لبرنامج “ET بالعربي”: “أبسط شيء أقوم به في حالة رغبتي في إجراء هذه الفحوصات هو إرسال لها إنذارا رسميا، يطالبها في المحكمة بإجراء هذه الفحوصات، هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة”.

اصالة وايمن الذهبي

الذهبي اعترف أنه استاء في البداية  تغيير ابنه لاسمه من “خالد الذهبي” إلى “خالد العريان” في أول أفلامه “ولاد رزق” الذي أخرجه زوج أصالة الحالي، طارق العريان، حيث قال: “لا أنكر أنني تضايقت بالفعل عندما رأيت ذلك، ولكني لم أصرح بما هو منسوب إليّ، وفكرت في ذلك بصوت عالي مع بعض الأصدقاء، وأتعجب لماذا الآن تنتشر القصة في وسائل الإعلام، لا أعرف السبب في ذلك”.

وأضاف: “خالد ابني حدثني عبر الهاتف، وقال لي (يا بابا سأظل خالد الذهبي مهما صار، ولكن هذا مجرد اسم فني، وأريد أن أشق طريقي)، وهذا من حقه، وأقنعني بهذه الفكرة بعدما تذكرت أن فيروز هذا ليس اسمها الحقيقي ولا عبد الحليم حافظ”، وأشار إلى أنه يرجح أن يكون انتشار هذه الأخبار الآن لوجود عداوة بين أصالة وآخرين قرروا تصفية حسابتهم معها عن طريق أبنائي”.

طليق أصالة وجه رسالة لابنيه من أصالة “خالد وشام”، بقوله: “بحبكم كتير وبتم أبوكن وأنتوا بتموا ولادي لو شو ما صار”.

صديق ابن اصالة ابنة اصالة

 

يذكر أن مجلة “الجرس” كانت قد نشرت تصريحات على لسان أيمن الذهبي إنه ينوي إجراء تحليل DNA لابنه خالد من طليقته أصالة، بعدم غير خالد اسمه من خالد الذهبي إلى خالد العريان ليصبح هذا هو اسمه الفني.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى