عربى

هاني البحيري يرد على اتهامه بسرقة فستان دنيا سمير غانم.. ويؤكد: ابنة الفنانة تسببت في إفساده

عبر مصمم الأزياء هاني البحيري عن استيائه الشديد من الاتهامات الموجهة له بسرقة تصميم الفستان الذي ظهرت به الفنانة دنيا سمير غانم في حفل زفاف شقيقتها إيمي سمير غانم، من دار أزياء عالمية.

مصمم الأزياء قال: “دنيا كانت تنوي شراء الفستان من دار الأزياء الذي صممه وهو Ralph and Russo، ولكنهم أخبروها بسعر خيالي له، ووسط ارتفاع سعر الدولار كان الأمر سيكلفها الكثير، فأرسلت لي الفستان وطلبت مني تنفيذه “.

هاني البحيري

وأضاف: “دنيا كتبت أنه من تنفيذي وليس تصميمي، وهذا دليل على أني لم أسرق الموديل كما أشيع، ولو كانت نيتي هي السرقة كان من الممكن أن أغير قليلا في الفستان، أو على الأقل أن أغير لونه، ولكن هذا ما لم يكن مقصودا، كان المقصود هو التأكيد أن الإنتاج المصري من الممكن أن ينافس العالمي وبنفس الجودة”.

دنيا سمير غانم
فستان دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم

كما رد على الانتقادات التي وجهت له بسبب اللمسة النهائية للفستان، بقوله: “تغافل المنتقدين أن دنيا أم، وحركتها هي من أفسدت الشكل النهائي للفستان وتسببت في فساد مكوته، وفور وصولها لحفل الزفاف وابنتها (كايلا) تبكي بسبب الزحام والصوت العالي، وكانت تجلس على رجلها، ودنيا حملتها مما أفسد شكل الفستان.. وأنا ليس في حاجة للدفاع عن نفسي وثقتي بموهبتي ليس لها حدود، والرد العملي في عرض الأزياء القادم لي”.

دنيا سمير غانم

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى