عربى

ماذا قالت لميس الحديدي في أول تعليق لها بعد الاعتداء عليها بالضرب؟.. فيديو

أصرت الإعلامية المصرية لميس الحديدي على تقديم حلقة برنامجها “هنا العاصمة” مساء الأحد 11 ديسمبر، على الرغم من تعرضها للاعتداء بالضرب أثناء تواجدها أمام الكاتدرائية صباح الأحد.

وفي أول تعليق لها على ما حدث معها، قالت: “النهاردة تعرضت أنا شخصيا وزملائي للضرب أمام الكاتدرائية، أنا كنت رايحة أعمل دوري وأعمل شغلي، أنا تعرضت للعنف وللتهديد أيام الإخوان وفي كل مكان، لكن اللي حصل النهاردة بالنسبة لي غير مسبوق”.

وأضافت أنها تلقت الكثير من الاتصالات من الأمن وعدد من المسئولين تحذرها من الذهاب إلى هناك لوجود مندسين بين المتظاهرين ، لكنها أصرت على الذهاب لأن هذا عملها، واضافت: “اللي حصلي النهاردة لن يثنيني وفي أي احداث تانية برضو هنزل طول ما فيا نفس.. واللي اعتدوا علينا ليسوا منا.. دول اللي في كل مكان هتلاقيهم موجودين علشان يستغلوا الموقف.. الألم اللي أنا تعرضت له كان ألم صعب لكن إيه قيمته أمام وجع كبير لـ 27 أسرة فقدت نسائها وأطفالها”.

وكانت لميس الحديدي قد تعرضت لاعتداء بالضرب فور وصولها موقع الانفجار، بالكنيسة البطرسية الملحقة بالكاتدرائية بالعباسية، حيث قام عدد من المتظاهين بقذف الإعلامية بالحجارة، مما أدى لإصابتها بكدمات طفيفة، ورددوا هتافات لرحيلها، فيما نجح البعض الآخر في إخراجها.

لميس الحديدي لميس الحديدي لميس الحديدي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى