منوعات

فتاة أوكرانية تعرض (عذريتها) للبيع في مزاد علني.. والسبب غريب

أعلنت فتاة أوكرانية تبلغ من العمر 19 عاما وتعيش بالولايات المتحدة الأمريكية أنها قامت ببيع عذريتها مقابل مبلغ ضخم قدره 1.3 مليون دولار في مزاد علني، رافضة أي انتقادات وجهت إليها قائلة في فيديو سجلته “سبب عرض عذريتي للبيع أنني أريد السفر وتجربة الحياة المرفهة وفي نهاية المطاف هذا جسدي وهذا اختياري”.

وقامت كاتيا بعرض “عذريتها” للبيع في مزاد علنى على موقع إحدى وكالات تقديم خدمات المواعدة الجنسية، حيث بدأت المزايدات من مبلغ 110 آلاف دولار لينتهي لصالح رجل أعمال يبلغ من العمر 58 عاما من ميونخ، بقيمة 1.3 مليون دولار، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأفاد الموقع أن الفائز صاحب شبكة من أندية اللياقة البدنية، وكان يرغب بالزواج من الفتاة بالإضافة إلى دفع مصروف شهري لها قدره 11 ألف دولار، والذي قدم في عرض من محام بنيويورك، كان مستعدا لدفع مليون يورو، ومن مطرب من طوكيو قدم 800 ألف يورو، وستجري “عملية التسليم والاستلام” بين البائعة والفائز في المزاد في ألمانيا.

وقالت الفتاة إنها فكرت مطولا بهذا القرار، لتستنتج بالنهاية أن قرارها عبارة عن صفقة مربحة للطرفين، ووسيلة لتحقيق أحلامها في أن تعيش سعيدة وتختبر حياة الترف والرفاهية.

من جهتها، أكدت كاتيا أن قرار بيع عذريتها لم يكن سهلا، مضيفة أنها فكرت كثيرًا قبل اتخاذ القرار، لكنها وصلت في النهاية إلى أن الأمر مربح لكلا الطرفين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى