عربى

مفاجآت في قضية اغتصاب ممثلة مغمورة.. وميار الببلاوي: مش مصدقة

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على عاطلين بعد اتهامهما باختطاف ممثلة مغمورة والتعدي عليها جنسيًا داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور.

وكانت الفنانة قد حررت بلاغًا ضد شابين أدلت بأوصافهما واتهمتهما بالتعدي عليها جنسيًا داخل شقة أحدهما عقب اختطافها، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد طارق حمزة، مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، وتوصلت تحرياته إلى أن الفنانة توجهت لشراء مواد مخدرة من المتهمين، فاختطفاها داخل سيارتها، وقاما باصطحابها إلى شقة، وتناوبا على اغتصابها.

وقد تركها المتهمين بإحدى غرف الشقة، قبل أن تتمكن من الهرب مسرعة إلى قسم الشرطة، وقد تعرفت الفنانة بقسم الشرطة علي صور المتهمين من خلال عرض صور بعض المسجلين خطر، وتم ضبطهما بأحد الأكمنة بعد فرارهما من الشقة، محل الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة التي باشرت التحقيق.

وفي أول تعليق منها على هذا الحادث، عبرت الفنانة ميار الببلاوي في برنامجها “جراب حواء” عن صدمتها من بشاعة هذا الحادث، وقالت: “إحنا وصلنا لدرجة إن الناس بتخبط على الناس في البيوت عشان يغتصبوهم، والله أنا مش مصدقة إن إحنا وصلنا للدرجة دي، مبقاش في منطق والله”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى