عربىمشاهير

معلومات لا تعرفها عن دلال عبدالعزيز في عيد ميلادها.. فاشلة في الملوخية ومدمنة شيشة.. صور

تحتفل الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز هذه الأيام بعيد ميلادها السابع والخمسين، فهي من مواليد 16 يناير عام 1960.

سمير غانم و دلال عبدالعزيز - بارزة

دلال عبدالعزيز تخرجت من كلية الزراعة جامعة الزقازيق، ثم التحقت بعد ذلك بكلية الإعلام، وحصلت ايضا على دبلومة في العلوم السياسية.

دلال قدمت خلال مشوارها الفني عدد من المسرحيات والأفلام الناجحة حيث اكتشفها المخرج نور الدمرداش، ومن المسرحيات التي شاركت بها: «أخويا هايص وانا لايص، هالة حبيبتي».

دنيا سمير غانم و دلال عبدالعزيز
أما عن السينما، فظهرت دلال عبد العزيز أكثر من 40 فيلماً، أبرزها “البوليس النسائي”، “الشاويش حسن”، “النوم في العسل”، “يارب ولد”، “آسف على الإزعاج”، “بئر الخيانة”، و”الأغبياء الثلاثة».

دلال عبدالعزيز (4)

دلال عبدالعزيز تزوجت في بداية الثمانينات من الفنان سمير غانم بعد ملاحقته فترة طويلة على حد قولها، وأنجبت منه ابنتيها دنيا وأمل والذي تغير اسمها بعد ذلك لإيمي.

دلال عبدالعزيز (3)

دلال عبدالعزيز لا تملك أي مهارات في المنزل فهي لا تتقن الطهي، وتحدثت عن ذلك صديقتها الفنانة ميرفت أمين وقالت إنها اتصلت بها مرة لتطبخ الملوخية وظلت ميرفت تتحدث إليها ما يزيد عن الساعتين دون جدوى، والنتيجة كانت ملوخية صفراء، كما قال زوجها الفنان سمير غانم.

دلال عبدالعزيز وسمير غانم

ميرفت أمين كشفت ايضا أنها تحتفظ بشيشة في منزلها من أجل دلال عبدالعزيز والتي اعتادت أن تدخن في وجه الحضور.
دلال اشتكت مؤخرا أنها تعاني من السمنة ولا تعرف حلا للتخلص من سمنتها، بينما اشتكى سمير غانم من أنه أصبح يعرف كل أرقام الدليفري بسبب فشل زوجته في المطبخ.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى