منوعات

لن تصدق كم يبلغ سعر أغلى منزل في أمريكا المعروض للبيع.. شاهد صوره من الداخل

تم طرح مؤخرا أغلى منزل في الولايات المتحدة على الإطلاق، للبيع مقابل ربع مليار دولار، ما يعادل (250 مليون دولار).

وقد نشرت العديد من وسائل الإعلام صور المنزل من الداخل لأول مرة على اعتبار أنه أصبح معروضاً للبيع أمام العموم.

ويقع في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، وهي واحدة من أغلى المناطق على مستوى الولايات المتحدة من حيث أسعار العقارات، كما أنها تضم منازل لكبار المشاهير والأثرياء في العالم.

اغلى منزل في أمريكا اغلى منزل في امريكا2

ويحتوي المنزل على مهبطاً لطائرة عمودية (هليكوبتر)، إضافة إلى موقف للسيارات، ويعمل فيه سبعة موظفين بدوام كامل، وهو قصر فاره بمواصفات قياسية، وتبلغ مساحته الإجمالية 38 ألف قدم مربعة.

ويتكون المنزل الأغلى في الولايات المتحدة من أربعة طوابق، ويضم 12 غرفة نوم، و21 حماماً، وثلاثة مطابخ، والمنزل من تطوير “بروس ميكاوسكي”، وهي شركة عقارية ضخمة قامت ببناء مجموعة كبيرة من القصور والمنازل لعدد من المليارديرات والمشاهير والأثرياء في العالم.

اغلى منزل في امريكا1 اغلى منزل في امريكا8 اغلى منزل في امريكا9

وقد استقطب المنزل اهتمام ستة مليارديرات في آن واحد، وذلك خلال يوم واحد فقط على طرحه للبيع في السوق، ما يعني أن الشركة العقارية التي طرحت المنزل للبيع ربما لا تجد صعوبة في العثور على ملياردير آخر يشتري المنزل الفاره.

ويتضمن المنزل سينما داخلية تضم أربعين مقعداً، ويبلغ حجم شاشتها 30 قدماً، وهي أحدث مسرح منزلي موجود في الولايات المتحدة بأكملها، كما يتضمن المنزل غرفة ألعاب، إضافة الى غرفة خاصة لزجاجات المشروبات، وأخرى لحلوى الكاندي التي يحبها الأطفال.

اغلى منزل في امريكا7 اغلى منزل في امريكا6 اغلى منزل في امريكا5 اغلى منزل في امريكا4

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى