عربىمشاهير

مجدي وهبة.. دخل السجن ومات بسبب جرعة مخدرات زائدة

ساعدته ملامحه الطيعة في التنويع في الأدوار، واستطاع أن يلعب دور رجل العصابة الشرير بحرفية، كما أتقن دور ضابط الشرطة، إنه الفنان الراحل مجدي وهبة.

موهبة الفنان مجدي وهبة جعلت المخرجين يتهافتون عليه، فاستطاع أن يأخذ أدوار البطولة في عدد من المسلسلات والأفلام، وبرع في أدوار الشر مثل فيلم «حنفي الأبهة»، مع الزعيم عادل إمام.

أزمة مجدي وهبة كانت ضعفه أمام المخدرات ففي عام 1983، ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات «وهبة» متلبسًا بحيازة قطعة من المخدرات داخل جيب الجاكت الذي كان يرتديه داخل سيارته بشارع العروبة كما عثر معه على 5 جرامات من الأفيون، و15 جراما من البودرة، ومعها جنية ورق ملفوف على شكل أنبوبة لاستعماله في الاستنشاق، حسب محضر الضبط أنذاك.

مجدي اعترف خلال التحقيقات بحيازته للمواد المخدرة وبرر ذلك بأنه لزوم «التسخين» للبروفات التي كان يقوم بها لإحدى المسرحيات الجديدة، وتم سجنه 70 يومًا احتياطيًا، إلى أن أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكمًا بتبرئته، لبطلان في إجراءات الضبط والتفتيش.

ولكن يبدو أن الإدمان تمكن منه، حيث رحل في4 فبراير 1990 عن عمر يناهز الـ46 عامًا، بقرية المشربية السياحية بالغردقة إثر هبوط حاد بالقلب بسبب جرعة زائدة من المخدرات أحدثت له هبوطاً حاداً في الدورة الدموية، حسب التقرير الطبي الصادر أنذاك.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى