منوعات

تعرف على القطة الأكثر رفاهية في العالم.. تحصل على 3 مليون دولار مقابل يومين عمل!!.. صور

وصف مصمم الأزيار والمدير الإبداعي لدار أزياء “شانيل”، لاجرفيلد، قطته «شوبيت» بأنها «بها شئ يعجز البشر عن نسيانها طيلة حياتهم، لعلها طريقة المشي أو طريقة اللعب، وربما السلوك العام أو شئ آخر، جعلها رمزًا ملهمًا للأناقة».

وتعد القطة «شوبيت» الأكثر ترفا ورفاهية في العالم، حيث يتخطى أجرها السنوي ثلاثة ملايين دولار، أي ما يزيد عن 65 مليون جنيهًا مصريًا، وذلك كأجر حملتين إعلانيتين، الأولى تخص شركة أدوات التجميل اليابانية «شو ويمورا»، والأخرى خاصة بسيارة «أوبل كورسا».

القطة الأكثر ترفًا ورفاهية في العالم تحصل على 3 ملايين دولار مقابل يومين عمل القطة الأكثر ترفًا ورفاهية في العالم تحصل على 3 ملايين دولار مقابل يومين عمل القطة الأكثر ترفًا ورفاهية في العالم تحصل على 3 ملايين دولار مقابل يومين عمل

والقطة «شوبيت» لديها خادمتين، ولديها على حسابها الخاص على موقع أنستجرام مئات الآلاف من المتابعين، أما انتقال القطة وترحالها حول العالم فيكون على مقاعد الدرجة الأولى.

وتنافس القطة «جرومبي» «شوبيت» من حيث الإيرادات، حيث تبلغ ثروة جرومبي من المشاركة في الحملات الإعلانية 100 مليون دولار، فإن «لاجرفيلد» يؤكد على حرصه على أن يكون انتقائيًا في قبوله للعروض الإعلانية المقدمة للقطة، فهو لا يقبل مشاركتها في إعلانات طعام القطط وغيرها من الإعلانات التي يراها لا تليق بقطته.

القطة الأكثر ترفًا ورفاهية في العالم تحصل على 3 ملايين دولار مقابل يومين عمل القطة الأكثر ترفًا ورفاهية في العالم تحصل على 3 ملايين دولار مقابل يومين عمل

ويقول «لاجرفيلد» عن قطته التي يشبهها بالممثلة الأمريكية جريتا جاربو: “أنها تزدري الحيوانات الآخرى، ولا يستميلها مداعبة الأطفال، تقضي معظم أوقاتها معي، ويتولى العناية بها وبعينيها الزرقاوتين اثنتين من الخادمات، كما تعملا على تسليتها وتدليلها، فهي محط أنظار العالم، ومن يراها سيدرك السبب”.

القطة الأكثر ترفًا ورفاهية في العالم تحصل على 3 ملايين دولار مقابل يومين عمل القطة الأكثر ترفًا ورفاهية في العالم تحصل على 3 ملايين دولار مقابل يومين عمل

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى