عربىمشاهير

محمد شرف تخلى عنه النجوم و خسر كل أمواله بسبب مرضه.. تعرف على التفاصيل

عرف الفنان المصري محمد شرف، من خلال الادوار الثانية التي قدمها في السينما والدراما المصرية، وعلى الرغم من أنه لم يقدم أي دور بطولة إلا أن أعماله كان تاثير كبير عل نفوس جمهوره.

محمد شرف، توارى منذ سنوات عن الكاميرات بسبب الحالة الصحية التي تعرض لها وبالتحديد من بداية عام 2008.

محمد شرف
بداية محمد شرف مع المرض كانت بعد إصابته بإنسداد في شرايين المخ، وخضع  بسببها لثلاث عمليات جراحية، وتسبب له هذا المرض في عدة مضاعفات أجبرته على التوقف عن العمل وقتها لفترة طويلة.

محمد شرف، الشهير بسامبو، وهي الشخصية التي قدمها في مسلسل «ارابيسك»، مع الفنان صلاح السعدني، عام 1994،أثر  عليه المرض خاصة بعدما أنفق أكثر من 180 ألف جنيه على العلاج، حيث أوضح في تصريحات سابقة له أنه كان ينفق 300 جنيه أسبوعيًا على الأدوية، وعلق على ذلك قائلًا: «بقيت على الحديدة»، وبعد خسارته لكل أمواله تكفلت نقابة الممثلين بإجراء العمليات الجراحية.

محمد شرفسامبو، واجه تجاهلًا تامًا من الفنانين بعد الأززمة الصحية التي تعرض لها، وعبر وقتها عن حزنه الكبير من هذا التجاهل مؤكدًا أن عددًا محدودًا من الفنانين هم من اهتموا بالسؤال عليه وهم الفنان أشرف زكي، نهال عنبر، محمد هنيدي، محمد سعد، وعدد قليل من الفنانين.

محمد شرف، وجه في حوار صحفي قديم له عتاب خاص للفنان عاد إمام لعدم زيارته للإطمئنان على صحته.

سامبو، عاد للتمثيل مرة أخرى عام 2016 بعد تعافيه من المرض، والذى أثر كثيرًا على صحته وأفقده الكثير من الوزن، فكانت أول مشاركة فنية له بعد العودة فيلم «أخلاق العبيد» بطولة الفنان خالد الصاوى ويسرا اللوزى وسارة سلامة وغيرهم.

ويبدو أن الحظ لم يعد حليفًا لمحمد شرف، حيث تعرض مؤخرًا لأزمة صحية جديدة أكتشف فيها مشاكل متعددة في القلب ويحتاج لإجراء جراحة عاجلة بالخارج، وقد كشفت نقابة المهن التمثيلية أنها تدرس سفره إلى الخارج على حسابها ولكن التكلفة العلاجية تتخطى بمراحل ميزانية النقابة.

محمد شرف   محمد شرف

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى