منوعات

مباحث الآداب تلقي القبض على “أم خديجة المغربية”.. والتحقيقات تكشف مفاجآت بالجملة

ألقت مباحث الآداب القبض على “أم خديجة المغربية” أسطورة السحر والجادل، والقادمة من المغرب لمصر، بحسب الإعلان الذي يذاع على عدد من المحطات الفضائية، لجلب الحبيب ورد المطلقة وغيرها.

وقد استطاعت مباحث الآداب للتوصل إلي هوية المدعية “أم خديجة”، حيث اتضح أنها عصابة مكونة من 7 أشخاص جميعهم مصريون، والذين اتخذوا من شقة باحدى المدن الجديدة بالقاهرة، وكراً لهم لممارسة عملهم الاجرامى، من خلال شبكة اتصالات كبيرة لاستقبال مكالمات الجمهور وطلب تحويل رصيد ومبالغ مالية فورية مقابل حل مشاكلهم.

ام خديجة المغربية3

ونجح المتهمين في اقناع الضحايا بعدم قدرة “أم خديجة” على الكلام وطلبوا منهم سرد قصصهم وعرضها على “الشيخة” لحلها، وطلبوا منهم شراء العديد من الأشياء الثمينة مقابل حل مشاكلهم، وأعترف المتهمون باستقبالهم آلاف المكالمات يومياً من كافة المراحل العمرية لطلب حل مشاكلهم، وأن النساء كانت الأكثر اتصالاً بهم، خاصة “العوانس”، والسيدات اللاتي لم ينجبن، ولم يتوقف نشاطهم داخل مصر وانما استقبلوا اتصالات من خارج مصر.

ام خديجة المغربية2

العميد عماد عكاشة، رئيس الإدارة العامة لمكافحة الآداب، أكد أنه تم ضبط المتهمين عقب تقنين إجراءات المراقبة وتتبع الهواتف الخاصة بهم, وتسجيل مكالماتهم أثناء إيهام ضحاياهم بقدرتهم على علاج المس والسحر وضيق الرزق والإنجاب وجلب الحبيب ورد المطلقة وعلاج الأمراض المستعصية، تحت اسم الدين.

ام خديجة المغربية4

وكشف أن إجمالي المبالغ المالية التي حصلوا عليها حصيلة النصب على المواطنين، وصلت خلال الفترة من ديسمبر 2016 وحتى فبراير 2017 إلى أكتر من مليون و395 ألف جنيه مصري، و27 ألف دولار و50 دينارًا كويتيًا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى