عربى

هالة صدقي تنشر وثيقة إسلامية هامة من قلب الكنيسة بعد التفجيرات .. وهذه رسالتها للمتطرفين

 

أعربت الفنانة هالة صدقى عن  تعازيها لمصر كلها، فى حادثى تفجير كنيستى طنطا والإسكندرية، قائلة إن “الإرهابيين ناس نصابين بيستخدموا الدين الإسلامي”، مشيرة إلى أن هذه التفجيرات ليست أول مرة ولن تكون آخر مرة، ولن تتوقف.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “آخر النهار”: “فيه جيل بحالة دماغه خربت.. وفيه ناس كتيرة بتنزل بوستات.. ودكتورة فى الجامعة تقول الإسلام يبيح اغتصاب المسيحيات وتعذيبهم وتطلع فى التليفزيون.. مستنيين إيه، انتو لازم تدافعوا عن الدين الإسلامى.. الدين الإسلامي عمره ما قال كده.. ولازم تقوموا وتدافعوا عن دينكم وسمعته، وأحنا أكيد هنبقى معاكم”.

 

ونشرت هالة صدقي على حسابها الشخصي على فيس بوك وثيقة نشرت الفنانة هالة صدقي، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة من العهدة المحمدية المتواجدة بدير سانت كاترين بسيناء، والتي تنقل وصية الرسول محمد عليه الصلاة والسلام وهي الحفاظ على مسيحيي مصر.

وعلقت “هالة” على الصورة التي نشرتها من “الوصية” قائلة: “عارفين ده ايه ده خطاب بخط يد الرسول عليه أفضل السلام بيوصي بمسيحيي مصر ؟ الخطاب ده موجود في دير سانت كاترين”.
وأضافت: “ممكن الشباب المغيب اللي بينقاد خلف تجار الدين يروحوا هناك ويشوفوا الخطاب بنفسهم لو مش مصدقين ،ولا هما ما بيصدقوش غير تجار الدين اللي بيغسلولهم مخهم بأحلام غيبيه ؟؟؟؟؟”.

العهدة المحمدية

 

 

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى